ميتسوبيشي بيك أب تستعد للظهور في معرض جنيف
آخر تحديث 07:35:00 بتوقيت أبوظبي

"ميتسوبيشي بيك أب" تستعد للظهور في معرض جنيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ميتسوبيشي بيك أب" تستعد للظهور في معرض جنيف

ميتسوبيشي بيك اب L200 2015 “التجارية”
جنيف - الشرق

تستعد صانعة السيارات اليابانية "ميتسوبيشي"، لإطلاق سيارتها الجديدة كلياً بيك اب L200 2015، للظهور في معرض جنيف للسيارات الشهر القادم.

وتصف ميتسوبيشي سيارتها البيك أب L200 بأنها شاحنة رياضية متعددة الاستعمالات، تحمل إرث الطرازات السابقة التي انتشرت في أوروبا خلال الأعوام التسع الماضية، والتي بيع منها 1.3 مليون نسخة، فيما يساهم التصميم المحدث في تخفيض معامل المقاومة الهوائية ليزيد من كفاءة استهلاك الوقود.

وتتمتع السيارة بمحرك ديزل سعة 2.4 لتر يتوفر بنسختين نسخة بقوة 154 حصان و قوة 380 نيوتن.م، ونسخة أخرى بقوة 181 حصان و 430 نيوتن.م من عزم الدوران، ويتصل بالمحرك جير يدوي بست سرعات، مما خفّض من انبعاث ميتسوبيشي ال 200 بمقدار 17%، لتصل إلى 169 غم/كم.

وزوّدت السيارة بنظام دفع رباعي متواصل مع تروس منخفضة، وعدد من الأنظمة الأمان، والأنظمة المساعدة على القيادة مثل نظام التحكم في الثبات، وتماسك العجلات، ونظام المحافظة على ثبات المقطورة، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام التحذير عند مغادرة المسار، بالإضافة إلى أضواء أمامية معادة التصميم من نوع HID، ومصابيح ضباب من نوع LED وكشافات "باي زينون".

وخضعت داخلية ميتسوبيشي ال 200 كذلك لعدد من التغييرات، وأصبحت أوسع وأكثر هدوءا، فيما تم تعديل مكان مقعد السائق، وتتمتع نسخ “غمارة ونصف” بأبواب خلفية للمزيد من العملية، وهنالك أيضاً نظام تثبيت السرعة، ونظام مكيّف أوتوماتيكي ثنائي المناطق، وكاميرا الرجوع إلى الخلف، مع إمكانية تعديل موقع عجلة القيادة للمزيد من الراحة للسائق.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميتسوبيشي بيك أب تستعد للظهور في معرض جنيف ميتسوبيشي بيك أب تستعد للظهور في معرض جنيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميتسوبيشي بيك أب تستعد للظهور في معرض جنيف ميتسوبيشي بيك أب تستعد للظهور في معرض جنيف



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود خلال أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 17:14 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

الفرنسية المينيري ريتش تعيش مع إرث بابلو بيكاسو
 صوت الإمارات - الفرنسية المينيري ريتش تعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates