آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل
آخر تحديث 13:57:34 بتوقيت أبوظبي

"آدم" سيارة شبابية جديدة من "أوبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آدم" سيارة شبابية جديدة من "أوبل"

لندن - وكالات

مع إعلان شركة "أوبل" عن بدء دخول سيارة "أوبل آدم" خطوط إنتاج مصانعها، أصبح التعرف عليها نقطة هامة لمن يرغب في الحصول على سيارة للمدن بشكل شبابي رائع. التصميم الداخلي والخارجي السيارة طولها 3.70 متر، وعرضها 1.72 متر، ورغم حجمها الصغير فإنها تمنح مساحة مريحة لـ4 أشخاص بحقائبهم في الداخل، وقد أنتجت الشركة 3 موديلات منها باسم "غام" و"غلام" و"سلام" وكل موديل يملك لوناً خارجياً ولون مقصورة مختلف عن الأخرى وإضاءة مختلفة من الـLED والعديد من الخواص الأخرى، أما فيما يتعلق بالتصميم الخارجي، فهناك شبكة أمامية عريضة ومصابيح LED مع مصابيح رؤية نهارية، كما تعرض "أوبل" خيارات متعددة فيما يتعلق بالعجلات، حيث توجد أحجام 15 بوصة في المقدمة و18 في المؤخرة، أو 17 في المقدمة و18 في المؤخرة، وكلاهما يتناسب مع الشاسيه الرياضي. المحرك مبدئياً، السيارة ستكون متاحة بـ3 خيارات فيما يتعلق بالمحرك، الأول سعة 1.2 لتر بقوة 70 حصان، والثاني سعة 1.4 لتر بقوة 87 حصان، والثالث 1.4 لتر بقوة 100 حصان، وستأتي المحركات الـ3 مزودة بتكنولوجيا "إيكو فليكس" والتي تتضمن نظام توفير الوقود، ومن المتوقع أن تنتج الشركة جيل جديد من السيارة بمحرك جازولين صغير سيحتوي على نظام حقن وقود مباشر وتربوشارغر لتحسين كفاءة المحرك والأداء، وستزود السيارات بناقل حركة يدوي بـ6 سرعات، كما ستملك نظام طاقة كهربائية خاص بالقيادة في المدن، سيعمل من خلال ضغطة زر واحدة على زيادة طاقة السيارة في السرعات المنخفضة. السعر والمنافسة لم تعلن شركة "أوبل" رسمياً عن السعر المقرر للسيارة بعد، لكن من المتوقع أن يتم هذا خلال الأسابيع المقبلة، خاصة أن السيارة بدأ دخولها في خطوط الإنتاج، أما عن المنافسة فقد قامت "أوبل" بصنع السيارة لمواجهة "فولكس فاغن أب" و"فيات 500" والتي حققت نجاحاً واسعاً حول العالم، ما يثير التساؤل حول ما إذا كانت "أوبل آدم" ستتمكن من إزاحتها من فوق العرش، فسيارة فيات تأتي بمحرك 1.4 لتر وتكنولوجيا "مالتي إير" التي تجعلها بقوة 101 حصان، أما سيارة "فولكس فاغن أب" فتملك محرك 3 سلندر سعة 1 لتر يولد قوة تتراوح ما بين 60 - 75 حصان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates