سيارة لوتس إيفورا مستعدة لمواجهة التحديات
آخر تحديث 01:10:38 بتوقيت أبوظبي

سيارة لوتس "إيفورا" مستعدة لمواجهة التحديات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيارة لوتس "إيفورا" مستعدة لمواجهة التحديات

روما ـ مصر اليوم

لطالما تميزت "لوتس"، شركة السيارات البريطانية، بسياراتها الرياضية عالية الأداء، بما تحمله من صفات القوة والدقة والتطوير في مركباتها، لتقدم أفضل أداء وتحكم على الطرقات، سواء أكانت مضماراً للسباق، أم طرقاً داخلية، ومن بين هذه الأيقونات سيارة "إيفورا" حاصدة الجوائز، والمصنعة يدوياً، التي وصلت أخيراً إلى الإمارات.  وجاء إطلاق طراز "ايفورا"، ليكون بمثابة رؤية جديدة من قبل الشركة لسيارتها الرياضية، خاصة وأنه الأوسع حتى الآن بين جميع طرازات "لوتس".  وتبدو "إيفورا" مستعدة لمواجهة كافة التحديات كيفما كانت الطرق، سواء أمام منحن ضيق، أم منعطف حاد، أو على طريق مستقيمة.  وتنبع روح "إيفورا" من الهندسة الاستثنائية والتركيز على الأداء. وتم تصميمها لتلبي شغف السائقين، الذين يستمتعون بخوض المنافسات في القيادة والأداء. وتأتي "إيفورا" بخطوط خارجية جمالية وعصرية، ويحمل التصميم المثير كل جنبات القوة والأداء العالي لسيارات "لوتس"، حيث عمد المصنّع ان يمتد عامل الراحة والكفاءة والإتقان الى كل اجزائها، بدءاً من هيكلها المصنوع بالكامل من الألمنيوم عالي التقنية، مايجعل "إيفورا" الأكثر خفة بين منافساتها، ويمكنها من توفير مستويات عالية في أداء القيادة الحركية، فضلا عن منحها اقصى درجات السلامة والأمان.  ولاتخفي "لوتس" ترف أيقونتها وفخامتها، وغناها بالمواد والتجهيزات أيضاً، كنظام عرض مركزي وملاحة وكاميرا خلفية، ومكيف هواء الكتروني، وبلوتوث وراديو و(CD)، ومقابس لتوصيل أنظمة خارجية، و6 أكياس هواء وغيرها. وهي متاحة بمقعدين أو اربعة مقاعد.  تتميز هذه السيارة الرياضية بأسلوب قيادة فريد، وديناميكية فعالة، مثلها مثل جميع سيارات "لوتس" التي أنتجت قبلها.  وتقدم "ايفورا"، الجديدة بالكامل، تجربة قيادة غنية ومثيرة بشكل هائل، حيث ان وضعية المحرك في وسطها يمنحها ديناميكية كبيرة في الحركة، يضاف الى ذلك نظام التعليق الذي ابتكرته "لوتس"، والذي يساهم في توفير قيادة ممتازة، مع سهولة تامة في التعامل معها .  وزودت السيارة بمحرك من صنع "تويوتا" سداسي الأسطوانات، على شكل حرف (V)، سعة 3.5 ليترات، مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات. ويولّد قلب "إيفورا" 276 حصانا عند 6400 د/د، يساعدها على الانطلاق من الصفر الى 100 كم خلال 4.9 ثوان فقط، وتصل معه الى سرعة قصوى تبلغ 276 كم/ ساعة.  بينما يتطلب إيقاف السيارة من سرعة 60 ميلا في الساعة إلى سرعة صفر لمسافة 33.6 مترا فقط، خلال وقت يستغرق 2.4 ثانية، أما عزم الدوران فهو 252 رطل/قدم، لدى دوران المحرك بسرعة 4700 دورة في الدقيقة. وتتميز السيارة، التي لا يتعدى وزنها الإجمالي 1328 كيلوغراما، باقتصادية كبيرة في استهلاك الوقود، حيث تستهلك8.7 ليترات، في كل 100 كم، خلال السير بداخل المدينة وعلى الطرقات الخارجية، كما ان انبعاثات ثاني اكسيد الكربون تصل الى 205 غرام/ كم فقط .  تندفع "إيفورا" إلى الأمام بحيوية بالغة، وينتقل صندوق السرعات باطراد، مع تزايد السرعة. كما تنساب هذه الأيقونة ببساطة في المنحنيات، ودائما ما تذهب المقدمة إلى المكان الذي يختاره السائق بكل هدوء ورتابة. ونظام التعليق في «إيفورا» يجعلها سيارة مريحة من دون الاتجاه للقسوة، ويتحول نظام التعليق إلى الحالة الصلبة الجامدة لتشعر بقسوة الركوب عند المطبات والمنعطفات، مع الشعور أيضا أن السيارة التصقت وتشبثت بالأرض لتعزيز ثباتها وتوازنها. كما تلعب أنظمة التوجيه دوراً بارزاً في ديناميكية "إيفورا" المذهلة، إذ إن العجلة الجلدية الصغيرة تبعث رسائل تغذية عكسية من سطح الطريق بأدق تفاصيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة لوتس إيفورا مستعدة لمواجهة التحديات سيارة لوتس إيفورا مستعدة لمواجهة التحديات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة لوتس إيفورا مستعدة لمواجهة التحديات سيارة لوتس إيفورا مستعدة لمواجهة التحديات



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تتألق بفستان أسود قصير في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
 ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates