أودي نانوك quattro النموذجية الجديدة
آخر تحديث 20:25:59 بتوقيت أبوظبي

"أودي "نانوك quattro "النموذجية الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أودي "نانوك quattro "النموذجية الجديدة

برلين - مصر اليوم

كشفت أودي خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013 عن مفاجأتها المتمثلة بطراز نانوك quattro النموذجي، وتعتبرها الشركة الألمانية المصنعة للسيارات النخبوية بأنها تمثل حدود جديدة للديناميكية والأداء الرياضي لما تتمتع به من مفاهيم وقدرات جديدة سيما وأن مفهوم نانوك quattro يدمج بين عملانية سيارات الكروس أوفر مع ديناميكية السيارات الرياضية ذات الأداء العالي متوجة بتقنية quattro للدفع الرباعي الدائم، الأمر الذي يعكس قدرات أودي وخبرتها العالية في الطرقات، الحلبات وحتى على الطرقات الوعرة على مفهوم  نانوك quattro النموذجية المزودة بمحرك V10 TDI (توربو ديزل).طورت أودي نموذج نانوك quattro بالتعاون مع بيت التصميم الإيطالي الشهير جيوجيارو فكانت النتيجة سيارة رياضية نموذجية تتناسب مع أي مرحلة من مراحل الحياة ومع أي نوع من أنواع الطرقات سواء كانت طرقات معبدة داخل المدينة، داخل حلبات السباق، أو على الطرقات الوعرة سواء كانت رملية أو مغطاة بالثلوج. إن مفهوم نانوك quattro المتعدد الأوجه – كروس أوفر – جمع بدقة متناهية بين ديناميكية السيارات الرياضية ذات المحرك الوسطي وبين قدرات السيارات المتعددة الاستخدامات. اعتمدت أودي في نانوك quattro النموذجية محرك توربو ديزل مطوّر مكون من 10 اسطوانات مثبت بشكل طولي على الجهة الأمامية للمحور الخلفي وتبلغ سعته 5 لترات بقوة تفوق الـ 544 حصان، أما عزم دوران المحرك فيصل إلى 1000 نيوتن متر ابتداء من 1,500 دورة بالدقيقة والفضل يعود إلى شاحني التوربو (توربو مزدوج) اللذان يتم التحكم بهما من خلال نظام أودي لرفع الصمامات Audi valvelift system (AVS). تتصل بالمحرك علبة تروس S tronic مؤلفة من 7 نسب تتمركز خلف المحرك وتقوم بنقل العزم إلى العجلات الأربع عبر منظومة quattro تم تصميمها خصيصاً لهذه السيارة النموذجية. الجدير بالذكر أن نانوك quattro النموذجية تتمتع بوزن خفيف يصل إلى 1,900 كلغ وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/س خلال 3.8 ثوان، أما سرعتها القصوى فتصل إلى 305 كلم/س في حين لا يتعدى متوسط استهلاكها للوقود 7.8 لتر لكل 100 كلم.زودت نانوك quattro النموذجية بالجيل التالي من نظام التعليق الهوائي المتكيف مع ماصات صدمات بتحكم كهربائي، ويمكن للسائق مع هذا النظام الجديد التحكم بالخلوص الأرضي للسيارة (ارتفاع قاعدتها عن الأرض) بثلاث مستويات: المستوى الطبيعي، أقل انخفاضاً بـ 30 ملم، أو أكثر ارتفاعاً بـ 40 ملم. ليس هذا فحسب، بل يمكن للسيارة أن تعدل من مستوى خلوصها الأرضي تلقائياً حسب حالات القيادة أو بالاعتماد على قراءة نظام الملاحة التي تكشف حالة الطريق. فعلى سبيل المثال، يمكن لـ نانوك quattro النموذجية أن تبقى منخفضة على سطح الطريق حتى عند القيادة بسرعات منخفضة، بينما تقوم بشكل تلقائي برفع مستوى خلوصها الأرضي عند دخول منطقة وعرة.ومن بين أهم التقنيات التي تميز نانوك quattro النموذجية هو نظام التوجيه المتكامل الذي محى معه المعضلة الكلاسيكية بين القيادة الديناميكية ومستويات التحكم، فعند الانعطاف بسرعات منخفضة تنعطف العجلتين الخلفيتين نحو الجهة المعاكسة للعجلتين الأماميتين بحوال 9 درجات، وكأن هذه العملية تقوم بتقصير طول قاعدة العجلات نظرياً بـ 100سم، الأمر الذي يقلل من دائرة الانعطاف بحوالي 10 أمتار.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي نانوك quattro النموذجية الجديدة أودي نانوك quattro النموذجية الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي نانوك quattro النموذجية الجديدة أودي نانوك quattro النموذجية الجديدة



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates