ram heavy duty وحش جديد على الطريق
آخر تحديث 07:35:00 بتوقيت أبوظبي

"Ram Heavy Duty" وحش جديد على الطريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "Ram Heavy Duty" وحش جديد على الطريق

واشنطن ـ وكالات

شركة "رام" تكشف عن موديل 2014 من سيارة "هيفي داتي" والتي حصلت على محركات جديدة ونظامي تعليق هوائي جدد. كشفت شركة "رام" عن الطراز الجديد من سيارتها "هيفي داتي" والتي يتميز موديلها لعام 2014 بوجود سلسلة متنوعة من المحركات انضم لها اثنان جديدان، كما تم منح شكلها الخارجي تجديدات إلى جانب أنظمة أمان جديدة. المحرك السيارة انضم لطرازتها محرك جديدV8 HEMI يعمل بالجازولين سعة 6.4 لتر، والذي يعد تطويراً لمحرك V8 سعة 5.7 لتر، وكلاهما يعمل بناقل حركة أوتوماتك 6 سرعات يمكّن السيارة من الانتقال من الثبات إلى 92 كم/ساعة في 9.5 و 9.1 ثانية بالترتيب، ويولد كلا المحركين 410 حصان و581 نيوتن. الشكل الخارجي والداخلي فيما يتعلق بالشكل الخارجي للسيارة فإن موديل 2014 حصل على تجديدات تتمثل في مصابيح أمامية وإشارات ضوئية LED، كما تم زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض وجعل منطقة الشبكة والصدامات أكثر بروزاًمع إضافة مصابيح خلفية بشكل جديد ووضع خاصية طي جوانب الجزء الخلفي لتتحول إلى سطح لتحميل البضائع. أما من الداخل فتحمل المقصورة نفس التصميم الخاص ببقية السلسلة مع بضعة تحسينات متعلقة بتصميم المقاعد وكونصول بتصميم أنيق، كما عملت الشركة على جعل المقصورة معزولة أكثر عن الضوضاء وأقل تأثراً بالاهتزازات،وتزويدها بتدفئة، إلا أنها كمعظم السيارات الـ"وانيت" لا تمنح راحة كاملة للركاب. الأمان عادة ما يتم استثناء الشاحنات الكبيرة من اختبارات التصادم إلى جانب عدم مطالبتها بوضع أنظمة الثبات وأنظمة المكابح المانعة للانغلاق وغيرها من أنظمة الأمان، لكن لحسن الحظ فإن شركة "رام" تضع نظام ثبات ومكابح مانعة للانغلاق ضمن الاعدادات القياسية للسيارة، كما تم إضافة أنظمة سحب مختلفة ونظام تحكم في مكابح المقطورة لضمان الأمان عند الانعطاف أو إيقاف السيارة بوجود مقطورة بالخلف،وكمعظم السيارات الـ"وانيت" فإن نتائج اصطدامها بالسيارات الأخرى تكشف عن أداء جيد في حماية الركاب، إلا أن نتائجها سيئة عند اصطدامها في الحائط. السعر سلسلة سيارة "رام هيفي داتي" يبدأ سعرها من 30 ألف دولار "112.5 ألف ريال سعودي" وحتى ما فوق 50 ألف دولار "187.5 ألف ريال" للطرازات المجهزة بكافة الكماليات والمعدات، فيما يبدأ سعر الطرازات ذات المحرك الديزل من  44 ألف دولار "150 ألف ريال"، ومن المقرر أن تكشف الشركة المنتجة المزيد من التفاصيل حول أسعار الطرازات المختلفة خلال وقت لاحق.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ram heavy duty وحش جديد على الطريق ram heavy duty وحش جديد على الطريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ram heavy duty وحش جديد على الطريق ram heavy duty وحش جديد على الطريق



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود خلال أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 17:14 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

الفرنسية المينيري ريتش تعيش مع إرث بابلو بيكاسو
 صوت الإمارات - الفرنسية المينيري ريتش تعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates