سيارة vw الجديدة كليًا للأراضي الوعرة
آخر تحديث 14:57:37 بتوقيت أبوظبي

سيارة "VW" الجديدة كليًا للأراضي الوعرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيارة "VW" الجديدة كليًا للأراضي الوعرة

برلين ـ وكالات

تعمل شركة فولكس فاغن على قدم وساق حالياً لتطوير سيارة أراضي وعرة على قاعدة سيارتها Up متناهية الصغر. وأثناء تجارب القيادة الأولى لموديل المعرض في بوينس آيرس بالأرجنتين أعلنت الشركة الألمانية أنه من المتوقع طرح السيارة الجديدة المصممة على غرار النموذج الاختباري Taigun ضمن باقة الموديلات القياسية بحلول نهاية 2015 أو بداية 2016. وقد قدمت شركة فولكس فاغن سيارتها الاختبارية Taigun خلال شهر تشرين أول/أكتوبر 2012 في إطار مشاركتها في فعاليات معرض ساو باولو للسيارات. وتؤكد مارتينا بينا، من قسم تسويق المنتجات بالشركة الألمانية، أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن هذا المشروع، 'إلا أنه يمتاز بمؤشرات جيدة'؛ لأنه لا يوجد موديل مماثل له في باقة العروض المقدمة من شركات السيارات الأخرى. وكما اعتمدت أوبل الألمانية في سيارتها Mokka على النموذج الأصغر Corsa، وكذلك الحال مع سيارة رينو Captur التي تستند إلى قاعدة السيارة Clio، فإن فولكس فاغن اعتمدت على السيارة Up الأصغر كقاعدة لسيارتها الجديدة المخصصة للأراضي الوعرة. ويأتي النموذج الاختباري Taigun بطول 86ر3 متر، بالتالي فإنه أقصر بوضوح من الموديلات المنافسة الأخرى. ونظراً لقيام الشركة الألمانية بزيادة طول قاعدة العجلات بمقدار خمسة سنتيمترات مقارنة بالسيارة Up متناهية الصغر، فإن السيارة الجديدة رباعية الأبواب تسمح بجلوس الأشخاص البالغين في الخلف في حالات الضرورة. كما أن سعة صندوق الأمتعة تبلغ 280 لتراً والتي يمكن زيادتها إلى أقل من 1000 لتر من خلال طي مساند المقاعد الخلفية. وإلى جانب محرك التربو ثلاثي الأسطوانات بقوة 81 كيلووات/110 المستمد من النموذج الاختباري أكدت مارتينا بينا أن السيارة الجديدة ستعتمد أيضاً على محركات السحب الطبيعي من السيارة Up متناهية الصغر. وتتوافر هذه المحركات بقوة 44 كيلووات/60 حصان و 55 كيلووات/75 حصان، ومن المتوقع أن تستهلك وقود أقل من موديل المعرض، الذي تشير المواصفات الفنية الصادرة عن فولكس فاغن أنه يحتاج إلى 7ر4 لتر/100 كلم ويصدر عنه 110 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وبالإضافة إلى ذلك تخطط شركة فولكس فاغن إلى طرح محرك ديزل بخلاف ما هو متبع مع السيارة Up، وتؤكد الشركة الألمانية أن معدل استهلاك الوقود سيكون في حدود ثلاثة لترات لكل 100 كيلومتر. ووفقاً لمعلومات من داخل الشركة الألمانية فإن أسعار السيارة الجديدة ستبدأ من أقل من 21 ألف دولاراً أمريكياً، بالتالي فإنها ستكون أقل من السعر الأساسي لسيارة أوبل Mokka بمقدار 4000 دولاراً أمريكياً، لكنها تزيد قليلاً عن تكلفة سيارة رينو Captur.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة vw الجديدة كليًا للأراضي الوعرة سيارة vw الجديدة كليًا للأراضي الوعرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة vw الجديدة كليًا للأراضي الوعرة سيارة vw الجديدة كليًا للأراضي الوعرة



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates