لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلون أزرق جذاب ومحرك ذو 6 اسطوانات

لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي

روما ـ مالك مهنا

بدأ العد التنازلي كي تسير لامبورجيني في طرازها الجديد المكشوف على الطريق، وهو الطراز أفينتايدور الجديد ذو السقف القابل للطي، الذي يتكون من قطعتين من ألياف الكربون لا يتجاوز وزنهما 13.2 رطل، ويمكن تخزينه بسهولة في حقيبة الأمتعة الأمامية للسيارة. كما زُودت القواعد الخلفية للسيارة بدعامات إضافية تمنح السيارة المزيد من التوازن أثناء السير، حيث يفتقد هيكل أفينتايدور إلى التكامل المطلوب لثبات السيارة على سرعات عالية. وبعيدًا عن السقف القابل للطي لهذا الطراز الجديد من لامورجيني، لدينا غطاء المحرك الفريد من نوعه، حيث يحتوي اثنتين من الفتحات سداسية الشكل، تضفيان على هيكل السيارة المزيد من الجمال والتفرد، مع توفير القدر الأكبر من التهوية للمحرك ذو السعة اللترية 6.5 لتر، والثمان صمامات، والذي يولد قدرة تصل إلى 691 حصان، تترجم في صورة 509 تصدر عن المحرك في الدقيقة الواحدة. كما صُممت القوائم الأمامية والزجاج الأمامي وشبكات السقف والزجاج الخلفي بطريقة توحي بأن السيارة تقف في الصفوف الأولى بين سيارات السرعة الخارقة، لما يتسم به التصميم الخارجي للسيارة بصفة عامة من خطوط جريئة. كما يساعد الزجاج الخلفي للسيارة على توفير أكبر قدر ممكن من الهدوء أثناء قيادة السيارة، بالإضافة إلى دوره في تنظيم تدفق الهواء داخل الصالون المكشوف، مما يوفر أكبر قدر ممكن من الراحة. كما يساعد على حماية الركاب من اندفاع الرياح داخل السيارة ما زُودت به السيارة من مصدات الهواء الأمامية المثبتة أعلى حقيبة الأمتعة الموجودة في مقدمة السيارة، وشبكات السقف القابل للطي التي تقوم بدور كبير هي الأخرى في تنظيم تدفق الهواء. وفرت الشركة اللون الأزرق اللامع لتزداد به لامبورجيني أفينتايدور 2013 جمالاً وأناقة، وبخاصةً أن المواد المستخدمة في طلاء السيارة تتمتع بخصائص تجعل اللون يختلف وينتقل من درجة إلى أخرى حسب زاوية الرؤية وكمية الإضاءة المسلطة على السيارة من الخارج. أما مجموعة نقل السرعات فتتضمن سبع مستويات من السرعة، وتعمل يدويًا بنظام مكابح فردي، وتتمتع المجموعة أيضًا بسرعة عالية في الانتقال من درجة إلى درجة، حيث لا يستغرق انتقال السيارة من سرعة إلى سرعة أعلى أكثر من ثلاث ثوان. ويستغرق تسارع أفينتايدور من صفر إلى 60 ميل 2.9 ثانية، كما زُودت بجنوط ديون مصنوعة من الألومنيوم مقاس 21 بوصة، مما يساعد على التقليل من الوزن الإجمالي بواقع 22 رطلاً.       أما الميزة الفريدة التي يتمتع بها الطراز الجديد من لامبورجيني فهي إمكان خفض القدرة التي تسير بها السيارة، واستغلال عدد محدود من أسطوانات المحرك بدلاً من التشغيل بالحد الأقصى لقدرة الإسطوانات الست ، وهو الخفض الذي من الممكن أن يلجأ إليه السائق أثناء المراوغة أو السير على سرعات منخفضة. يتوافر من الطراز لامبورجيني أفينتايدور 2013 نسختان، أولهما النسخة العادية، ويصل سعرها إلى 381000 دولار (300000 يورو)، بينما يصل سعر النسخة الكوبية إلى 407000 دولار، مع توقعات بارتفاع السعر، حيث أن هذا الأمر لا يعني الكثير بالنسبة لمن يقدمون على شراء هذه الفئة من السيارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:16 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

وفاة "المرأة الحديدية" مارغريت تاتشر

GMT 02:21 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شاحن لاسلكي لهواتف «آي فون» الجديدة

GMT 02:42 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

درجات الحرارة المتوقعة في الإمارات اليوم الثلاثاء

GMT 09:40 2018 الجمعة ,27 إبريل / نيسان

" Mazda6 الكومبي" تظهر في معرض جنيف المقبل

GMT 05:47 2015 الأحد ,05 إبريل / نيسان

خالد سليم يهدي جمهوره "حبيب حياتي" و10 أغانٍ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates