أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من  v8 2013
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من خلال أداء يتسم بالمثالية في القيادة

أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من "V8" 2013

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من  "V8" 2013

واشنطن ـ عادل سلامة

ظهرت السيارة الجديدة أستون مارتن V8 للمرة الأولى منذ سنوات عدة، إلا أن النسخة المكشوفة من السيارة ذات السقف القابل للطي لم تظهر قبل العام 2006، إذ كان خروجها إلى النور للمرة الأولى في معرض لوس أنجلوس للسيارات في تلك السنة. وتُعد السيارة هي الأرخص على الإطلاق في فئتها، مقارنةً بغيرها من طرازات أستون مارتن الرياضية وغيرها من سيارات السرعة من الماركات العالمية. ولقد صنع شاسيه السيارة بالكامل من الألومنيوم مع بعض الأجزاء التي مُزج فيها الألومنيوم بالماغنسيوم، مما يجعلها أخف وزنًا من الطرازات السابقة. وهناك نسختان من V8 المكشوفة حاليًا، هما الطراز العادي والكوبيه وكلاهما بمقعدين فقط، إلا أن وزن الكوبيه يقل عن وزن V8 المكشوفة العادية بواقع 200 رطل. ومع احتفاظ السيارة بالمذاق البريطاني في تصنيع السيارات، تحتوي السيارة على سقف قابل للطي يعمل أتوماتيكيًا بالكامل، إذ يمكن للسائق من خلال الضغط على مفتاح أمامه أن يطوي أو يبسط سقف السيارة في 20 ثانية فقط أثناء السير على سرعة 30 ميلًا في الساعة. وقد يستغرق غلق السقف ثوانٍ إضافية إذا كانت السيارة تنطلق على سرعة أعلى من 30 ميلًا في الساعة. ويساعد المحرك المصنوع من الألومنيوم أيضًا مع المقدمة المرتفعة للسيارة على تحقيق قدر وافر من الكفاءة والسرعة، إذ يولد المحرك قدرة تصل إلى 430 حصانًا يترجمها المحرك ذو السعة اللترية 4.7 لتر إلى 7300 لفة في الدقيقة . كما أن هناك خيارًا متاحًا أمام مشتري الطراز الجديد من أستون مارتن، إذ يمكن له الحصول على ناقل سرعات يدوي 6 سرعات أو آخر أتوماتيكي التشغيل يدفع العجلات الخلفية للسيارة إلى سرعة تنتقل من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة في 4.7 ثانية مع وصول السرعة القصوى للسيارة إلى 180 ميلًا في الساعة. ويتوافر في السيارة أيضًا نظام تعليق سرعة مستقل يعتمد على المقصات الأمامية والخلفية المزدوجة، إضافةً إلى السوست فائقة القوة والمصدات المميزة وغير ذلك من الميزات التي تجعل أداء السيارة يقترب من المثالية. كما زاد حجم الإطارات بواقع 10 ملليمترات، مقارنةً بطراز العام 2012، وهي الإطارات بوتنزا التي تنتمي إلى عائلة بريدجستون. وفيما يتعلق بالصالون الداخلي للسيارة، فلم يكن هناك ثمة تغيير يُذكر أدخلته أستون مارتن على السيارة من الداخل، إذ ما زال بالحجم نفسه يتسع لشخصين يجلسان في راحة مطلقة. كما تحتفظ V8 بالفرش نفسه المميز والخاص بالطراز السابق لللعام 2012، وهو الفرش الذي يجعل من الصالون تحفة فنية في حد ذاته. أما عن سعر أستون مارتن V8 2013 فيتراوح بين 138200 جنيه إسترليني، و  155991 جنيهًا إسترلينيًا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من  v8 2013 أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من  v8 2013



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:16 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

وفاة "المرأة الحديدية" مارغريت تاتشر

GMT 02:21 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شاحن لاسلكي لهواتف «آي فون» الجديدة

GMT 02:42 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

درجات الحرارة المتوقعة في الإمارات اليوم الثلاثاء

GMT 09:40 2018 الجمعة ,27 إبريل / نيسان

" Mazda6 الكومبي" تظهر في معرض جنيف المقبل

GMT 05:47 2015 الأحد ,05 إبريل / نيسان

خالد سليم يهدي جمهوره "حبيب حياتي" و10 أغانٍ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates