تمديد المشاركة في جائزة الصحافة العربية إلى 7 كانون الثاني
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمديد المشاركة في "جائزة الصحافة العربية" إلى 7 كانون الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمديد المشاركة في "جائزة الصحافة العربية" إلى 7 كانون الثاني

جائزة الصحافة العربية
دبي - صوت الإمارات

مددت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية تلقي المشاركات حتى 7 كانون الثاني /يناير 2015، بعد أن كانت الأمانة العامة قد حددت يوم 31 كانون الأول / ديسمبر الجاري موعدا نهائيا لتسلم طلبات الترشح لفئات الجائزة المختلفة.

وأكدت الأمانة العامة أن الجائزة تشهد زيادة لافتة في عدد ونوعية الأعمال المقدمة لنيل الجائزة في دورتها الجديدة، وهو ما يعكس اهتمام الوسط الصحافي بالمنافسة على الجائزة، كونها تهدف لتكريم الأعمال المتميزة وتلك التي تمس قضايا في صميم اهتمامات المواطن العربي.

وحثت الأمانة العامة للجائزة الصحافيين العرب كافة على التقدم بالمشاركة في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، واغتنام الفرصة في عرض إبداعاتهم الصحافية وتعريف المواطن العربي بأعمالهم وإبداعاتهم المهنية.

ودعت مديرة جائزة الصحافة العربية، ونادي دبي للصحافة،منى بوسمرة  جميع الصحافيين العرب على اقتناص الفرصة والوقت للتقدم بأعمالهم الصحافية المتميزة لإحدى فئات جائزة الصحافة العربية والتي تشكل الحافز الأول على الإبداع والتميز في المجال الإعلامي في وطننا العربي.

وأوضحت بوسمرة أن الأمانة العامة على تواصل دائم مع المؤسسات الصحافية ورؤساء التحرير ورؤساء أقسام الصحف والصحافيين، لحث الصحافيين على التقدم بأفضل أعمالهم المنشورة في العام 2014، مؤكدة أن الأمانة استلمت العديد من الأعمال من مختلف الدول، ما يشير إلى أن الدورة الرابعة عشرة ستشهد منافسة أكبر عن مثيلاتها، خصوصاً في ظل المتغيرات المتلاحقة التي شهدتها الساحة الإعلامية الإقليمية خلال هذا العام، لافتة إلى أن لجنة الفرز، التي تختص بفرز جميع الأعمال حتى تتأكد من سلامة الشروط، ستعقد اجتماعها الأول يوم الاثنين الموافق 29 كانون الأول / ديسمبر 2014، وذلك للاطلاع على الأعمال التي تم استلامها ومناقشتها.

حيث كان قد تم اعتماد تشكيل لجنة فرز أوليّ تستمر لمدة ثلاث سنوات وتضم 12 خبيرا إعلاميا وأكاديميا من مختلف التخصصات التي تغطي فئات الجائزة، لزيادة كفاءة عمليات الفرز والتأكد من مطابقة الأعمال المقدمة لشروط ومعايير الترشّح والتأكد من اندراج الأعمال ضمن الفئات المختصة، حيث ستعمل هذه اللجنة على تسهيل مهمة أعضاء لجان التحكيم وتضمين الأعمال المستوفاة للشروط من بين الأعمال المتقدمة.

وأكدت إن الصحافيين العرب الراغبين في المشاركة يمكنهم تقديم الأعمال الصحافية عبر الموقع الإلكتروني للجائزة www.arabjournalismaward.ae.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمديد المشاركة في جائزة الصحافة العربية إلى 7 كانون الثاني تمديد المشاركة في جائزة الصحافة العربية إلى 7 كانون الثاني



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates