صحافي فلسطيني يُلفي ندوة في لندن تناولت انتهاكات الاحتلال
آخر تحديث 16:26:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صحافي فلسطيني يُلفي ندوة في لندن تناولت انتهاكات الاحتلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحافي فلسطيني يُلفي ندوة في لندن تناولت انتهاكات الاحتلال

ندوة في لندن تناولت انتهاكات الاحتلال
نابلس ـ وأج

ألقى المصور الصحافي الفلسطيني عبد الرحيم قوصيني ندوة في العاصمة البريطانية لندن، تناولت انتهاكات الاحتلال "الإسرائيلي" بحق الصحافيين، وما يفرضه من قيود على عمل الإعلام وحريته.

وحضر الندوة التي نظمتها نقابة الصحافيين البريطانيين بالتعاون مع نقابة الصحافيين الفلسطينيين، وعقدت في المقر الرئيس للنقابة نحو مائة صحافي بريطاني.

وأشار قوصيني خلال الندوة إلى المهنية العالية التي يتمتع بها الصحافيون الفلسطينيون، وجودة المادة الإعلامية، وكذلك الصورة التي تنقل الأحداث في فلسطين وتسجل معاناة الشعب الفلسطيني وانتهاكات الاحتلال بحقه.

وأكد أن أهم مشاكل العمل الصحافي في فلسطين هي منع الاحتلال لحرية الحركة والتنقل للصحافيين، ومحاصرة عملهم، وخصوصًا إغلاق مدينة القدس بوجه معظم الصحافيين.

وأوضح أن هناك حملة دولية تقودها نقابة الصحافيين الفلسطينيين، ويدعمها الاتحاد الدولي للصحافيين، للضغط من أجل حرية الحركة والعمل الحر للصحافيين في فلسطين.

ونوه إلى الإصابات التي يتعرض لها الصحافيون، لاسيما خلال تغطيتهم للمسيرات الأسبوعية ضد جدار الفصل العنصري، مبينًا أن هناك استهدافًا واضحًا للصحافيين أدى إلى إصابة عددًا كبيرًا منهم.

وعرض قوصيني مجموعة من صور الحياة اليومية الآمنة والطبيعية التي من حق الشعب الفلسطيني أن يعيشها في مدنه وقراه ومزارعه ومدارسه، ثم عرض مجموعة أخرى تمثل الظروف الصعبة التي عاشها الشعب بسبب الاحتلال والانتهاكات بحقه على الحواجز والإغلاقات والاجتياحات خلال الأعوام الماضية.

أتبعها بعرض صور لإصابات الصحافيين واستهدافهم خلال عملهم في الضفة الغربية، واستذكر شهداء الحركة الصحافية في العدوان "الإسرائيلي" الأخير على غزة صيف العام 2014.

وشاهد الصحافيون فيلمًا قصيرًا حول إصابات الصحافيين واستهدافهم في بلدة كفر قدوم قرب نابلس، وهو مشروع تخرج لطالبي الصحافة في جامعة "النجاح" براء حاج وهيا المصري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحافي فلسطيني يُلفي ندوة في لندن تناولت انتهاكات الاحتلال صحافي فلسطيني يُلفي ندوة في لندن تناولت انتهاكات الاحتلال



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates