منع نواب أوروبيين من لقاء الصحافة الأجنبية في إيران
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

منع نواب أوروبيين من لقاء الصحافة الأجنبية في إيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منع نواب أوروبيين من لقاء الصحافة الأجنبية في إيران

الالماني المار بروك
طهران - ا.ف.ب

منع نواب اوروبيون يقومون بزيارة طهران الاحد من لقاء الصحافة الاجنبية، وهدد مسؤول في الاجهزة الامنية الصحافيين باجراءات انتقامية اذا التقطوا صورا للحادث.

وكان من المقرر عقد لقاء مع الصحافة الساعة 12,00 بالتوقيت المحلي (7,30 ت غ) في الفندق حيث ينزل النواب برئاسة الالماني المار بروك، رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الاوروبي.

لكن الشرطة منعت بروك من التحدث مع الصحافة الاجنبية، داخل الفندق اولا ثم على الرصيف.

وخلال المناقشة الحامية بين بروك والشرطي الذي عرف عن نفسه بأنه عنصر في "الامن القومي"، قال النائب الاوروبي "لا تستطيع ان تمنعني من التحدث مع الصحافيين". ورد عليه الشرطي انه لا يحق له التحدث مع وسائل الاعلام.

لكن سمح لفريق من التلفزيون الايراني بدخول الفندق للقاء بروك.

وردا على اتصال اجرته وكالة فرانس برس بعد الحادث، اعرب النائب الاوروبي عن اسفه "لسلوك قديم لا علاقة له بالسياسة الجديدة" لايران. لكن هذا "الحدث المؤسف لم يعكر الزيارة"، كما قال، موضحا انه الغى المقابلة مع التلفزيون الايراني.

ولم يكن مسموحا للفندق بأن يستضيف مؤتمرا صحافيا، كما ذكرت ادارته من جهتها،موضحة انها لم تبلغ بأن مؤتمرا صحافيا سيعقد.

وتخضع انشطة الصحافة الاجنبية لاسيما الغربية لرقابة مشددة وتحتاج الى عدد كبير من التراخيص في ايران.

وكان بروك يقوم بزيارة الى طهران تستمر يومين بدعوة من نظيره الايراني علاء الدين بوروجردي. والتقى الوفد عددا كبيرا من المسؤولين السياسيين والنواب الايرانيين، وفي طليعتهم رئيس مجلس الشورى علي لاريجاني ونائبة الرئيس لشؤون البيئة معصومة ابتكار.

وقال بروك في بيان "عبر هذه الزيارة، يريد البرلمان الاوروبي ان يعطي مؤشرا قويا حول رغبته في اعادة الثقة الى العلاقات الاوروبية الايرانية في هذا الوقت المهم" حيث تجري مف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منع نواب أوروبيين من لقاء الصحافة الأجنبية في إيران منع نواب أوروبيين من لقاء الصحافة الأجنبية في إيران



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates