أبوظبي للإعلام تطلق  قناة زايد الرقمية  باللغة الصينية
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي للإعلام تطلق " قناة زايد الرقمية " باللغة الصينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي للإعلام تطلق " قناة زايد الرقمية " باللغة الصينية

الدكتور علي بن تميم مدير عام شركة أبوظبي للإعلام
أبوظبي -صوت الامارات

أعلنت أبوظبي للإعلام عن إطلاق " قناة زايد الرقمية" باللغة الصينية تزامنا مع زيارة فخامة شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية على رأس وفد رفيع المستوى إلى دولة الإمارات والتي تعد أول زيارة خارجية له بعد إعادة انتخابه رئيسا لبلاده.

وقامت أبوظبي للإعلام بترجمة المحتوى المكتوب على القناة من اللغة العربية إلى اللغة الصينية بشكل كامل من قبل فريق القناة التابع لإدارة الإعلام الرقمي في أبوظبي للإعلام وبإشراف متخصصين من ذوي الخبرة إلى جانب إطلاق قسم خاص على موقع القناة وإضافة شرح لمحتوى الفيديوهات والعروض ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقال سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام شركة أبوظبي للإعلام : " إن إطلاق " قناة زايد الرقمية " باللغة الصينية يأتي بالنظر إلى كونها من اللغات الأكثر انتشارا على مستوى العالم خلال العصر الحالي وهي من بين اللغات التي تهتم بها دولة الإمارات بشكل كبير لأهميتها الاستراتيجية على المستوى الدولي وفي ظل النمو المضطرد الذي تشهده العلاقات الإماراتية الصينية في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والتي تتميز بمتانتها وشراكتها الاستراتيجية وآفاق نموها المستقبلية".

وأشار ابن تميم إلى أن إطلاق النسخة الصينية من القناة سيسهم في تعريف الجمهور الصيني بمسيرة مؤسس الدولة وصاحب الحكمة والبصيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وبمعاني الخير والبذل والعطاء التي سعى إلى نشرها بين أبناء شعبه لتعكس صورة مشرفة عن الشعب الإماراتي والقيم التي يتحلى بها وجعلته من بين أرقى شعوب العالم والأكثر سعادة .

بدورها قالت عائشة المزروعي مدير قناة زايد الرقمية : " إن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة شركة أبوظبي للإعلام لتوفير قناة زايد بأكبر عدد ممكن من اللغات مما يتيح تعريف الجمهور العالمي على إرث الراحل الكبير الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وقيمه وإنجازاته ".

وتعد "قناة زايد الرقمية" منصة تفاعلية تضم موقعا إلكترونيا وتطبيقات وحسابات تواصل اجتماعي لتوثيق مسيرة مؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها الحضارية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وجرى إطلاقها في شهر أبريل الماضي تماشيا مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" عام 2018 "عام زايد".

وتهدف القناة إلى تسليط الضوء على العديد من جوانب حياة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " رحمه الله " السياسية والاجتماعية والإنسانية وذلك من خلال عدة أبواب وفقرات تفاعلية ومكتبة من الأفلام الوثائقية ومواد مصورة تكشف عن حكمة باني اتحاد الإمارات وتبرز إنجازاته ومبادراته الإنسانية وحرصه على أن تتبوأ دولة الإمارات المكانة المرموقة التي بلغتها في مصاف الدول المتقدمة.

وتسهم القناة في حفظ الأرشيف الضخم الذي تمتلكه أبوظبي للإعلام والتي يضم بعضها تسجيلات نادرة للشيخ زايد وتصنيف وتبويب هذه المواد بحسب الموضوع بحيث تكون مرجعا لكل مهتم بمسيرة الشيخ زايد وتتيح تفاعل الجمهور معها من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وتضم القناة مجموعة من الأقسام التي تعرف بمحطات مضيئة من حياة الشيخ زايد في مسيرة بناء دولة الإمارات والمناسبات والفعاليات التي تحمل اسمه إلى جانب تلك التي تسلط الضوء على الزيارات الرسمية الدولية والشؤون الحكومية والتشريعات وغيرها من الجوانب الثقافية والإنسانية.

وتتمتع القناة بثلاث خاصيات رقمية رئيسية تتمثل في خاصية بث الفيديو بجودة عالية وخاصية التسجيل والدخول للمنصة لغرض جمع البيانات وخاصية مشاركة الجمهور بمقاطع فيديو حول إرث الشيخ زايد في بناء الدولة والمنظومة القيمية للمجتمع الإماراتي فيما تتكامل المنصة الرقمية مع حسابات التواصل الاجتماعي التابعة للقناة بحيث يتم الترويج للمنصة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بطرق مختلفة تتناسب وطريقة العرض لكل منصة وتستهدف الشرائح المختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للإعلام تطلق  قناة زايد الرقمية  باللغة الصينية أبوظبي للإعلام تطلق  قناة زايد الرقمية  باللغة الصينية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates