حِيل ونصائح تُساعدكِ على تنسيق العباءات مع السروال
آخر تحديث 00:06:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتمدت سيرين عبدالنور إطلالة كاجوال لافتة

حِيل ونصائح تُساعدكِ على تنسيق العباءات مع السروال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حِيل ونصائح تُساعدكِ على تنسيق العباءات مع السروال

العباءات مع السروال
القاهرة - صوت الإمارات

العباءة قطعة مريحة وشيك تناسب جميع السيدات المحافظات في ستايلهن. كذلك، طرق تنسيقها لا تعد ولا تحصى، إذ أنها تليق مع مختلف الملابس مثل التنانير، الفساتين والسراويل. من هنا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية في العباءة تتماشى مع مختلف المناسبات، فما عليكِ سوى اللجوء إلى ارتدائها مع السروال. في هذا الإطار، إذا كنتِ لا تفكرين كثيراً في ما سترتدينه تحت العباءة، معتقدةً بأنها هي فقط ما يهم، فأنتِ مخطئة. لإطلالة أنيقة بامتياز، عليكِ الإهتمام بأدّق التفاصيل، حتى تلك غير المرئية، أي ما ترتدينه تحت الجلابية. ممّا لا شك فيه أنّه لا يمكنكِ ارتداء جميع أنواع الملابس تحت العباءة، لذلك إليكِ نصائح في كيفية تنسيق العباءة مع السروال.

كيفية تنسيق عباءات مع سروال

1- سراويل رياضية سميكة وواسعة

من المعلوم أن السراويل الرياضة هي تصميم كلاسيكي يمكن اعتماده في مختلف الإطلالات الكاجوال. أمّا للإبتعاد عن التنسيق غير المرتّب، فننصحكِ بعدم اعتماد تلك السميكة لتفادي تراكم الأقمشة بينها وبين العباءة. استبدليها بالسراويل الرياضية الرقيقة أو الضيقة.

2- سراويل الـPaper- bag Wais

سراويل الـPaper-bag Waist هي تلك الفضفاضة عند منطقة الخصر، تأتي مربوطة بإحكام على شكل كيس ورقيّ، فيمكننا رؤية الطيّات عند الخصر العالي. بالرغم من أن هذا السروال يحدّد خصركِ، إلّا أنّ الطيّات الموجودة والقصّة الواسعة عند منطقة الأرداف فيمكن أن تجعل جسمكِ يبدو ممتلىء. 

3- سراويل حريري

إذا كانت عباءتكِ حريرية، فننصحكِ بالابتعاد عن السراويل الحريرية تحتها لتفادي انزلاق الجلابية والحصول على لوك غير مرتب. استبدليها إمّا بسراويل جينز أو قماش وغيرها. أمّا في حال أردتِ ارتداء قطعة الملابس المصنوعة من الحرير، فنسّقيها مع عباءة بقماش مختلف.

أفكار تنسيق عباءة مع سروال

الآن وقد عرفتِ السراويل التي يجب أن تبتعدي عنها عند ارتداء العباءة، إليكِ صور النجمات والفاشينستا اللواتي لجأن إلى تنسيق الجلابية مع البنطلون لتستوحي منهن لوكاتكِ المقبلة.

1- تنسيق عباءة مع سروال جينز

تمتّعي بإطلالة شيك بامتياز والجئي إلى سروال ضيق مع عباءة ذات قصة واسعة وقماش فخم تماماً مثل إطلالة العنود بدر. هذه الأخيرة، كمّلت اللوك بصندال بالكعب العالي وعقد ضخم. أمّا للوك كاجوال بامتياز، فاختاري عباءة مطبّعة مثلاً مع تيشرت قطني وسروال جينز واسع مثل التنسيق الذي اختارته حنان الحكيم: لوك خفيف ومنعش يناسب الإطلالات الصيفية بامتياز. من جهة أخرى، إن كنتِ تريدين الحصول على لوك محافظ وجذاب في الوقت عينه فاستوحي من تمارا جمال التي اختارت عباءة ذهبية ذات قصة مستقيمة مع سروال وتوب ضيّقين.

2- تنسيق عباءة مع سروال في إطلالة موحدة باللون الأبيض

من المعلوم أن الإطلالات موحّدة اللون تضفي لمسة شيك وراقية على اللوك من دون أي مجهود. لإطلالة منعشة، اختاري اللون الأبيض بالكامل ونسّقيه مع عباءة مطبّعة تماماً مثل اللوك الذي لجأت إليه كل من ايه فوزي وسهى. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري عباءات بألوان حيادية تماماً مثل التصميم الذي اعتمدته جويل مردينيان.

3- تنسيق عباءة مع سروال رياضي

تنسيق غير تقليدي، لكن عملي وعصري من دون شك. اختاري موديل العباءة التي تعجبكِ، ونسّقيها مع سروال رياضي ضيّق ورقيق، وبلوزة قطنية. هذا التنسيق سيمنحكِ لوك شبابي بامتياز كما سيؤمّن لكِ الراحة أينما كنتِ. من الممكن أن تلجئي إليه في حال أردتِ الذهاب إلى السوبرماركت أو الشوبينغ مثلاً. في هذا الإطار، استوحي من Jaserah التي اختارت ألوان زاهية للوك مليء بالحيوية والإنتعاش.

4- تنسيق عباءة واسعة مع سروال ضيق

إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضلن العباءات الملفتة ذات القصات الواسعة، فمن المفضل اللجوء إلى سراويل ضيّقة تحتها وذلك لتفادي تراكم القماش. استوحي من مريم محمد التي ارتدت عباءة مطبّعة وذات قصة واسعة مع سروال ضيق بقصة ليغينغ.

5- تنسيق عباءة مع سروال واسع

تمتّعي بلوك أنيق والجئي إلى التنسيق الذي اختارته سيرين عبد النور: اعتمدت سروال ذات قصة واسعة وخصر عالِ مع عباءة منسدلة بقصة مستقيمة. هذا التنسيق يتماشى مع مختلف النساء، كما أنه يليق بالإطلالات الكاجوال واللوكات الشيك.

يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

إليكِ أجمل العبايات والقفاطين من وحي سندس القطان لإطلالة أنيقة

أبرز الوجهات لتسوّق العباءات المفضّلة لدى مؤثرات السوشيال ميديا الخليجيات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حِيل ونصائح تُساعدكِ على تنسيق العباءات مع السروال حِيل ونصائح تُساعدكِ على تنسيق العباءات مع السروال



تألّقت بموضة الحبال الجانبية على جوانب الخصر

إطلالات جذّابة ومُميّزة باللون الأخضر بأسلوب مريم حسين

بيروت - صوت الإمارات
لفتت إطلالات النجمة مريم حسين المميزة باللون الأخضر الداكن الأنظار، ورصدنا لك أجمل إطلالات مميزة باللون الأخضر مستوحاة من مريم حسين.إطلالات مميزة باللون الأخضر سحرتنا بها النجمة مريم حسين خصوصا مع تألقها بموضة فستان السهرة الفاخر بتدرجات اللون الأخضر الزيتي الذي جعلها محط أنظار الجميع، فلفتنا تألقها بأجمل إطلالات مميزة باللون الأخضر الزيتي مع التصميم الطويل اللافت بالقماش الحريري مع قصة الأكتاف المكشوفة والتي تنسدل على الجوانب بكثير من الانوثة.واللافت عند اختيار إطلالات مميزة باللون الأخضر، تألق مريم حسين بموضة الحبال الجانبية البارزة على جوانب الخصر بأسلوب حيوي ولافت في عالم الموضة، كما سحرتنا بقصة الشق الجانبي الجانبي الذي يبرز قامتها بأسلوب مميز وساحر، واكتفت مريم حسين باختيار المجوهرات الناعمة المنسدلة على الرق...المزيد

GMT 14:12 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن مجموعة أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 صوت الإمارات - الكشف عن مجموعة أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:18 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة مسعد الجزائرية المصدر الأول للبرنوس

GMT 20:22 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جدول مواعيد أبرز مباريات الليلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates