أسبوع باريس للموضة يطرح أزياءً مُحتشمة تُناسب المرأة المُحجبة
آخر تحديث 00:58:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصميم "Christian Dior" يعود إلى حقبة الستينات

أسبوع باريس للموضة يطرح أزياءً مُحتشمة تُناسب المرأة المُحجبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسبوع باريس للموضة يطرح أزياءً مُحتشمة تُناسب المرأة المُحجبة

أسبوع باريس للموضة يطرح أزياءً مُحتشمة تُناسب المرأة المُحجبة
القاهرة - ندى أبوشادي

لم تعد تخلو مجموعات أكبر بيوت الأزياء العالمية منذ أعوام مِن التصاميم المحتشمة التي تتمتّع بأكمام طويلة وطول مناسب وتحتاج فقط إلى تعديل بسيط لارتدائها.

لم يشذ أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لخريف وشتاء هذا العام عن القاعدة، إذ بمجرّد إلقاء نظرة سريعة نجد حرص كل مصمم على وجود أزياء محتشمة ضمن مجموعته، إمّا إرضاءً لكل الأذواق أو إضفاء فخامة ورقي أو الرغبة في العودة إلى الإرث، وهو ما يتطلب اختيار تصاميم محتشمة.

شاهدنا تصميم "Christian Dior" العائد إلى حقبة الستينات في أفلام الأبيض والأسود، ويمكن للمرأة المحجبة أن ترتديه بكل بساطة، لكن بتغيير قبعة البيري وارتداء حجاب معرق بالورود مثلا أو باللون الأحمر، مع حذاء من الستان اللامع أو الميتاليك ليناسب بساطة الفستان.

وتمتعي بإطلالة راقية للمناسبات والأفراح الفخمة، مثل هذا الفستان بالأبيض والأسود من "جيفنشي"، بخامة ثقيلة، وحزام الخصر لإبراز رشاقتكِ، وننصحكِ أن تختاري التوربان لكي لا تخفي تفاصيل الأكتاف، وابتعدي عن قرط الأذن الطويل الذي لا يتماشى مع الأكمام.

ويعدّ الريش مِن الصيحات الدارجة التي برزت في تصاميم مجموعات الأسبوع الباريسي. هذا المعطف من "فاندي" قطعة أنيقة متفردة بذاتها، احتفظي بها لتكون رفيقتك فوق الأزياء الكلاسيكية في أيام البرد القارس، واختاريها دائمًا بألوان داكنة مثل الأسود الفخم ليناسب كل الموديلات لديكِ، ولكن إن كنتِ أكثر جرأة، فاعتمدي هذا الموديل بالبيج الفاتح.

وتجسّدت الأجواء الملكية المستوحاة من عصور الأباطرة بشكل مثالي في أزياء زهير مراد، ولأن الاحتشام هو سمة الملوك، غلب هذا الطابع على المجموعة ككل، مثل هذا التصميم

بالبدلة الكلاسيكية، مع تطريزات الورود البارزة، والبنطلون القماشي الواسع، والذي يناسب سهراتكِ الليلية، أو ذهابكِ إلى الحفلات الرسمية، مع حجاب باللون الأحمر، أو الأسود لإطلالة أكثر أناقة.
وتبدو غالبية مجموعة "شانيل" لهذا الشتاء مناسبة للمرأة المحجبة، كأنها صُممت لها خصيصا، باختيار التايير بالتنورة الطويلة الماكسي، مع الجاكيت الطويل، ستحتاجين فقط إلى بعض التعديلات مع فتحات التنورة، وارتداء القميص الكلاسيكي مع الجاكيت.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع باريس للموضة يطرح أزياءً مُحتشمة تُناسب المرأة المُحجبة أسبوع باريس للموضة يطرح أزياءً مُحتشمة تُناسب المرأة المُحجبة



GMT 18:29 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مدونة الموضة سحر فؤاد مُلهمة بإطلالات عصرية وكلاسيكية

GMT 15:42 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أناقة الـ "تربان" مع المدونة الأردنية رزان المومني

GMT 15:02 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"Rimmel London" تُطلق حملة تُدافع عن المرأة ضد التعليقات المُسيئة

GMT 12:56 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أجمل الإطلالات الشتوية لمدونة الموضة دلال الدوب

GMT 18:35 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك عباءات كويتية أنيقة من وحي مدونة الموضة دلال الدوب

تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates