تشكيلة أنيقة من عباءات  بأكمام منفوخة من إنستغرام النجمات
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشكيلة أنيقة من عباءات بأكمام منفوخة من إنستغرام النجمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشكيلة أنيقة من عباءات  بأكمام منفوخة من إنستغرام النجمات

العباءات
القاهره ـ صوت الامارات

طرحت دور الأزياء الكثير من التصاميم المتنوعة العباءات الخليجية بالأسلوب العربي، وذلك بإضافة لمسات عصرية مناسبة لخطوط الموضة؛ حيث تُعَدُّ من القطع الأساسية الموجودة في خزانة كل امرأة شرقية، لذا نقدم لكِ اليوم تشكيلة أنيقة من العبايات المصممة بأكمام منفوخة لإضافة لمسة مرحة لمظهرك. اعتمدت المدونة الفلسطينية واليوتيوبر، شهد ناصر، على تصميمات العبايات ذات الأكمام المنفوخة بشكل كبير وبموديلات شبابية أنيقة، ففي أبرزها تأنقت بعباية باللون البيج منفوخة الأكمام ومصممة بقماش صيفي ناعم مع فستان أبيض مزين بمطاط محدِّد للخصر،

 وأكملت مظهرها بحقيبة عصرية لخيار يومي أنيق، وفي إطلالة أكثر بساطة ارتدَتْ عباية سماوية لافتة ومصممة بأكمام منفوخة، وأكملتها بحجاب وحذاء وحقيبة باللون الأبيض لأناقة شبابية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية لليدين.لأن العباءةالسوداء من التصميمات التي لا يمكن أن تتخلى عنها أي فتاة عربية، فقد أطلت الإعلامية السعودية، بدور أحمد، بعباءة سوداء مصممة بأكمام منفوخة مزينة بمطاط في الأطراف ومطرزة بالفضي بأسلوب ناعم وأنيق، وأكملت مظهرها بأزياء كاجوال، إلى جانب المكياج المرتكز على درجات اللون البني بأسلوب ناعم وأنيق.

في إطلالة شتوية مواكبة لخطوط الموضة، ظهرت خبيرة التجميل والمدونة السعودية، أمل الأنصاري، بعباءة من المخمل الأسود المزين بأكمام منفوخة مطرزة في الأطراف بالأحمر والأزرق والفضي بطريقة تراثية لافتة، وأكملت مظهرها بحجاب أحمر وساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية لجأت للمكياج الزهري للمسة بسيطة وأنيقة.اختارت مدونة الموضة الإماراتية، دلال التميمي، عباءة مميزة للمناسبات، صُممت بقماش الساتان بلون الأوف وايت المزين بأكمام منفوخة، وزينت مظهرها بفستان أبيض ناعم، وأكملتها بحذاء بكعب زهري مع مجوهرات راقية لليدين، وللمسة عصرية أضافت لمظهرها حقيبة شفافة من علامة لويس فيتون.

قد يهمك ايضا:

عباءات laurel الملونة مناسبة لتمضية النهار على شاطئ البحر

استوحي من مدونات الموضة السعوديات أحدث تصاميم العباءات الخليجية

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة أنيقة من عباءات  بأكمام منفوخة من إنستغرام النجمات تشكيلة أنيقة من عباءات  بأكمام منفوخة من إنستغرام النجمات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates