أبرز صيحات الموضة لفساتين محجبات أنيقة لشتاء٢٠٢١
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز صيحات الموضة لفساتين محجبات أنيقة لشتاء٢٠٢١

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز صيحات الموضة لفساتين محجبات أنيقة لشتاء٢٠٢١

فساتين محجبات
القاهره ـ صوت الامارات

للشتاء أناقة خاصة يستمتع بها الجميع، فهو موسم ارتداء العديد من الطبقات للحصول على الدفء وأيضاً هي أبرز صيحات الموضة التي يمكنك اتباعها الآن. لم يعد يشكل الحجاب حاجزاً للحصول على إطلالة مميزة من أبرز صيحات الموضة، فالآن هناك الكثير من الحلول للإتباع الموضة، وبالأخص في الشتاء الذي يُفضل فيه ارتداء ملابس تغطي الجسم كله، ومن أبرز الصيحات هي الفساتين الشتوية التي تعد من القطع الأساسية بخزانة الكثير من الفتيات، حتى وإن كنت لا تفضلين ارتداء الفساتين كثيراً، ولكنها تبقى من الملابس المقربة لقلوبنا، والتي تمنحنا لمسات أنثوية لا مثيل لها.

 وقد تعاني بعض المحجبات في اختيار إطلالات محتشمة، تحديداً عندما يتعلق الأمر بالماركات العالمية الفخمة، التي تناسب الأسلوب الخاص بهن مع التصاميم ذات الأكمام الطويلة، وطول مناسب للموديلات.إن كنت في حيرة من طرق تنسيق فساتينك الشتوية، فيمكننا أن نقدم لكِ عدة خيارات، كارتداء فستان من الصوف، خاصة أن هذه الخامة من أبرز صيحات شتاء 2021، كما يمكنك إضافة أناقة بارتداء حزام الخصر، وتزيينه بحذاء برقبة عالية وحقيبة مميزة، ليمنحك زياً فاخراً وبسيطاً.

كما يمكنك اختار الظهور بفستان مع معطف طويل من القطن، وإكماله بوشاح ضخم وحذاء بوت بألوان حيادية، ليمنحك خياراً مميزاً وبسيطاً.أو تأنقي بفستان من القطن مع معطف زهري مزين بحزام للخصر، وتنسيقه مع حذاء بوت من الجلد وحقيبة زهرية لمظهر أنثوي ناعم، كما يمكن أن تُطلي بفستان رمادي مع معطف سكري طويل ووشاح وقبعة بلون المعطف لإطلالة حيادية مبهرة.إن كنتِ بحاجة لفستان أكثر أناقة، فاعتمدي على الألوان الجريئة، مثل اللون أحمر بتصميم فستان طويلاً مزيناً بحزام أسود للخصر مع حقيبة بنية، ويمكنك اختيار الفستان بقماش ثقيل أو ارتداء بعض القطع الصوفية أسفله، لتحصلين على إطلالة أكثر دفئاً، نسقي فستاناً من قماش المخمل المزين بفصوص اللؤلؤ بلون حيادي مع حجاب أحمر وحقيبة بنية لإطلالة منسقة بألوان شتوية، كمت يمكن أن تطلي بفستان بني طويل مع معطف من القطن بدرجة مختلفه من البني، وتنسيقهما مع إكسسوارات خضراء وحجاب التوربان.

قد يهمك ايضا:

أفضل موديلات فساتين محجبات موضة خريف 2020 تعرّفي عليها

أجمل موديلات فساتين محجبات كم طويل موضة خريف 2020

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز صيحات الموضة لفساتين محجبات أنيقة لشتاء٢٠٢١ أبرز صيحات الموضة لفساتين محجبات أنيقة لشتاء٢٠٢١



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates