إليكِ أهمّ الموديلات الحيادية باللونين الأسود والأبيض للمُحجَّبات
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتمدي الإطلالات البيضاء المُزيَّنة بالرسوم السوداء

إليكِ أهمّ الموديلات الحيادية باللونين الأسود والأبيض للمُحجَّبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليكِ أهمّ الموديلات الحيادية باللونين الأسود والأبيض للمُحجَّبات

الأزياء
القاهرة - صوت الامارات

يعتمد بعض النساء المحجبات الألوان الحيادية والكلاسيكية، ويتم التنسيق بينها لكونها تمنح مظهرهن أناقة بسيطة ومميزة لا تختفي موضتها أبدًا. ومن وحي حسابات "إنستغرام" الخاصة بمدوّنات الموضة العربيات؛ جمعنا لكِ عدة موديلات لفساتين ملونة بالأبيض والأسود بطرق عصرية مناسبة لموضة ٢٠٢٠، ومصممة بأناقة وحشمة تناسب حجابك.
موديلات فساتين سوداء مزينة بالأبيض
للإطلالات النهارية، يمكنكِ اعتماد الفساتين الحيادية البيضاء المزينة بالرسومات السوداء بطريقة مميزة تناسب مظهرك، ومن وحي مدونات الموضة؛ جمعنا لكِ عدة خيارات للفساتين المحتشمة، منها فستان أبيض منقط بالأسود ومُكمل بحزام وحجاب وحذاء وحقيبة باللون البيج؛ لمظهر حيادي متكامل، أو فستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام منفوخة وحزام مطاطي للخصر مع حذاء وحقيبة باللون الأحمر لتضفي على إطلالتك خيارًا كلاسيكيًّا مفعمًا بالأنوثة، ويمكنك اختيار فستان أبيض واسع مزين برسومات الزهور السوداء ومصمم بقَصَّة ناعمة من الجزء العلوي، وإكمال مظهرك بحزام أسود من الجلد للخصر، أو التأنق بفستان أبيض واسع مزين بقماش أسود مربوط من الجزء السفلي.
موديلات فساتين بيضاء مزينة بالأسود
لذوات الأجسام الممتلئة، يُفَضَّل ارتداء الفساتين السوداء المزينة بالأبيض وذلك لأنها تخفي تفاصيل الجسم أكثر، وتمنحكِ إطلالة حيادية أنيقة ومواكِبة للموضة، ومن التصميمات المناسبة لموضة هذا العام، يمكنك ارتداء فستان أسود مزين بنجوم بيضاء لامعة أو الظهور بفستان أسود مرسوم بالنقوشات البيضاء أو اختيار فستان أسود مخطط بالأبيض بطريقة نحيلة تزيد من قوامك وتخفي عيوب الجسم، واخترنا لكِ أيضًا فستانًا أسود مزينًا بخطوط عرضية وطولية بيضاء مع حزام جلدي للخصر، وفستانًا أسود واسعًا مزينًا من المنتصف بالخطوط العرضية البيضاء، وآخر أسود مصممًا بالكسرات الواسعة مع الأكمام البيضاء المنفوخة.
نصائح لإطلالة حيادية ناجحة
لإطلالة ناجحة باللون الأبيض والأسود، يمكنكِ إضافة الحذاء والحقيبة وا لحجاب بلون حيادي مختلف؛ لمظهر ناعم أو لون قوي مناسب لتفاصيل الإطلالة، فاجعلي من الحجاب فرصة لإضافة إطلالة مميزة وعصرية، وفي حال اعتمدتِ الحجاب باللون الأسود؛ فعليكِ اختيار مكياج قوي لإضفاء إطلالة حيوية مناسبة على مظهرك، ونذكِّرك بأنه عليك عدم إهمال الإكسسوارات التي لها أهمية كبيرة في إضفاء طابع شخصيّ على إطلالتك الكلاسيكية، واختاري الساعة والخاتم والعقد الملوّن لتكوني مُشْرِقَة.


قد يهمك ايضا :

أميمة عزوز تؤكّد أن المصممة السعودية متميّزة وهدفنا توطين صناعة الأزياء

تعرّفي على أشهر الأزياء المميزة للمرأة الأنيقة بأسلوب ستريت ستايل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أهمّ الموديلات الحيادية باللونين الأسود والأبيض للمُحجَّبات إليكِ أهمّ الموديلات الحيادية باللونين الأسود والأبيض للمُحجَّبات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates