تعرّفي على أفضل الطرق المبتكرة والجديدة لتهنئة زوجك بذكرى ميلاده
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها رسائل الحب في أظرف ملونة وملصوقة على الحائط

تعرّفي على أفضل الطرق المبتكرة والجديدة لتهنئة زوجك بذكرى ميلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الطرق المبتكرة والجديدة لتهنئة زوجك بذكرى ميلاده

رسائل الحب:احضري
القاهرة - صوت الامارات

هل نفذت كل الطرق الموجودة في مخيلتك لتهنئة زوجك بعيد ميلاده؟ وتبحثين عن فكرة جديدة ومبتكرة للاحتفال معه بهذا اليوم. قد تكون فكرة الاحتفال بعيد الميلاد ليست ذات أهمية كبيرة بالنسبة للرجال بالمقارنة بالنساء. ولكن هذا لا يجب أن يمنعك عزيزتي من أن تظهري لزوجك مشاعر الحب والتقدير في مثل هذا اليوم، من خلال بعض الأساليب المبتكرة وغير التقليدية التي ستساعد على تنشيط العلاقة بينكما وقتل الملل والروتين. اكتشفي فيما يلي عشر طرق مبتكرة لتهنئة زوجك بعيد ميلاده.

١- رسائل الحب:احضري عددا من الأظرف الملونة والصقيها على الحائط مكونة بها رسم لعدد سنوات عمر زوجك واملأي كل ظرف بورقة تدونين فيها سبب من أسباب حبك له أو ذكري جميلة تجمع بينكما. ولا تنسي، رتبي لهذا الأمر أثناء تواجد زوجك في العمل وفاجئيه بها عندما يدخل باب المنزل.

٢- كعكة الفوندام الخاصة:إعداد كعكة خاصة حسب الطلب من الخدمات التي أصبحت متوفرة في كثير من متاجر الحلوى. حددي الاهتمامات الرئيسة لزوجك وبناء عليها، اطلبي من أحد المتاجر أن يعد لك كعكة فوندام مصممة بشكل معين. فعلى سبيل المثال، إذا كان زوجك من محبي السفر، أعدي له كعكة على هيئة أحد المعالم السياحية لبلدة يريد السفر إليها. أو إذا كان يعمل في مهنة معينة، فأعدي كعكة تعبر عن مجال عمله.

٣- تهنئة الصباحاجعليه يبدأ يومه بمفاجأة في الصباح. قبل أن يستيقظ زوجك من النوم، استخدمي أحمر الشفاه وقومي بكتابة تهنئة خاصة بعيد ميلاده على مرآة الحمام واجعليها طريفة قدر المستطاع بحيث تكون أول ما يشاهده وترسم الابتسامة على وجهه قبل الذهاب إلى عمله. اشيري في النهاية بأن هناك مفاجأة في انتظاره الليلة لزيادة تشويقه.

 

٤- ابعثي له الورود على مكان العملأعلم أن هذه الطريقة هي حيلة خاصة بالرجال لخطف قلوب النساء، ولكن ما المانع من أن تبادري أنت بها كوسيلة للتعبير بها عن حبك لزوجك في يوم عيد ميلاده. ابعثي له باقة من الزهور على مكتب العمل وارفقيها بهدية خاصة يمكنه وضعها على المكتب. ويمكنك أيضا التنسيق مع زملائه في العمل للاحتفال بعيد ميلاده بحضورك، خاصة إذا كان لديه أعباء زائدة في العمل في الفترة الأخيرة وليس لديه وقت كافي للخروج.

٥- ألبوم الذكريات المعلقزيني غرفة نومه بطريقة مبدعة تبعث السعادة على قلبه عندما يعود من العمل. قومي بطباعة صور فوتغرافية لأجمل اللحظات التي جمعت بينكما ثم قومي بربطها في عدد من بالونات الهيليوم الملونة وانشريها في الغرفة بحيث يستغرق بينها لحظات ليتذكر أجمل الأوقات التي قضيتماها معا. ولا تنس أن تعدي كارت أو جواب خاص تهنئينه بعيد ميلاده وتعبرين فيه سعادتك لكونه شاركك كل هذه اللحظات.

٦- قالب حلوى من صنع يديك فاجئي زوجك في هذا اليوم بوصفة جديدة من صنع يديك. فيمكنك عمل كعكة خاصة وكتابة عليها عبارة التهنئة بشوكولاتة الإم أند إمز اللذيذة أو يمكنك بدلا من ذلك حشو الكعكة بحبات الشوكولاتة مع وضع قصاصات الورق الصغيرة ضمن الحشو مدون عليها رسائل حب من اختيارك.

٧- عشاء رومانسي

أعدي له عشاءً رومانسياً في المنزل على أضواء الشموع وقومي بطهي الطبق المفضل لديه واجعليه لا ينسى هذه الليلة أبداً. ترتيب ليلة عشاء رومانسي لا تفشل أبدا في إحياء مشاعر الحب بينكما.

٨- أعدي رحلة لمنتجع سياحي معاًاجعلي يوم عيد ميلاده يوما خاصا لا ينسى بتحضير رحلة استجمام لأحد المنتجعات السياحية بحيث تقضيان معا ليلة مليئة بالرفاهية والمتعة تنسون فيها مشاغل الحياة لبعض الوقت.

 ٩- قدمي الهدية على مراحلبدلا من أن تقدمي الهدية إلى زوجك بشكل مباشرة، حاولي إثارة تشويقه بتدوين إشارات توجيهية على الحائط يتبعها للوصول إليها. ولجعل الأمر أكثر إثارة، اطلبي منه أن يقوم بتحديات معينة عند كل إشارة واجعلي الأمر طريفا ومضحكا قدر المستطاع لتشعريه بالسعادة.

١٠- صندوق الأحلاميمكنك تنفيذ هذه اللعبة الطريفة مع العشاء الرومانسي من أجل ليلة لا تنسى. احضري صندوق أو برطمان وبعض الأوراق واطلبي من زوجك أن يدون في كل ورقة رغبة يتمنى منك القيام بها وقومي أنت أيضا بذلك، على أن يتحدى كلا منكما من الآخر تنفيذ رغبته. قومي بطي الأوراق وضعيها في الصندوق وليبدأ كل منكما بسحب ورقة بالتبادل بحيث يتعين على كل طرف تنفيذ ما بالورقة وإلا سيكون الخاسر في اللعب

قد يهمك ايضا
اكتشفي 10 طرق مبتكرة لتهنئة زوجك بعيد ميلاده

أفضل 5 نصائح للتعامل مع زوجك عند وقوعه فى مشكلة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على أفضل الطرق المبتكرة والجديدة لتهنئة زوجك بذكرى ميلاده تعرّفي على أفضل الطرق المبتكرة والجديدة لتهنئة زوجك بذكرى ميلاده



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates