تألقّي بإطلالة مُميّزة وأنيقة من وحي المذيعة الليبيّة غالية بوزعكوك
آخر تحديث 08:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تلجأ إلى السراويل بالقصّات الرائجة وسترات الكيمونو

تألقّي بإطلالة مُميّزة وأنيقة من وحي المذيعة الليبيّة غالية بوزعكوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألقّي بإطلالة مُميّزة وأنيقة من وحي المذيعة الليبيّة غالية بوزعكوك

المذيعة الليبيّة غالية بوزعكوك
القاهرة - صوت الإمارات

يجدن الكثيرات، من السيّدات المحجّبات، صعوبة معيّنة في تنسيق إطلالة مميّزة وملفتة، تأتي منسّقة من أجدد صيحات الموضة وفي الوقت ذاته بقصّات محتشمة تلائم أسلوبهنّ ولكن ها هي المذيعة التلفزيونيّة، الليبيّة، غالية بوزعكوك تؤكّد أنّ الأمر ليس صعبًا إنما يتطلّب ذوقًا رفيعًا وتفاصيل معيّنة كفيلة بجعلكِ تحصلين على إطلالة ملفتة تناسب حجابك.

ويبدو أنه إن كنتِ تسعين وتبحثين عن إطلالة مميّزة تناسب المرأة المحجبة، فما عليكِ سوى اتّباع هذه القواعد المهمّة التي اكتشفناها من إطلالات غالية.

وكان على الرغم من أنّ إطلالة المرأة المحجبّة يجب أن تعكس أسلوبًا رصينًا نوعًا ما إنما هذا لا يعني أن تتمسّكي فقط بالأزياء والقصّات والقطع الكلاسيكيّة جدًا، فأحيانًا، اعتمادك لهذه القصّات يظهرك أكبر سنًا أو قديمة الطراز.

يكون من المهمّ أحيانًا أن تلجإي إلى اختيار أزياء عفويّة وحيويّة أكثر ومنها نذكر جاكيت الدنيم أي سترة الجينز التي تأتي مع أكمامٍ أو من دونها أي بأسلوب الجيليه والتي تحرصين أن تختاريها بقصّة البوي فرند أي بقصّة واسعة. مع ارتدائك هذه السترة تضفين لمسة مميّزة على إطلالتك وإن كنتِ ترتدين تحتها القطع الكلاسيكيّة من قمصان أساسيّة أو توب عادية أو سروال رسميّ.

حاولي دائمًا اللجوء إلى الأقمشة المطبّعة إنما احرصي أن تختاريها ناعمة وبسيطة إذ إنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار أو بالنقشات الكبيرة والملفتة للغاية تجعل إطلالتك تبدو قويّة، فالمرأة المحجبّة لا تحتاج إلى ملابس بألوان ونقشات قويّة إذ إنّ حجابها كفيل بإضفاء هذا الأسلوب لا سيّما إن اختارته بألوانٍ قويّة. لذلك، من المهمّ أن تستبدلي السراويل باللون الواحد الأساسيّ بأخرى مقلّمة مثلًا أو مقطّعة ولكن بخطوطٍ رفيعة وناعمة طبعًا ولا ضرر أيضًا إن اخترتِ هذه السراويل بألوانٍ دافئة قويّة كالأحمر أو الأخضر الزمردي أو الأصفر الخردلي مثلًا بدل من اختيارها بالأسود أو الرمادي الداكن.

تأتي سترات الكيمونو الطويلة لتكون الخيار الأمثل والأنسب للمرأة المحجبّة التي تبحث عن إطلالة عصريّة، إذ يمكنكِ إضافة هذه السترات فوق إطلالتكِ مهما كانت حيث تختارينها إما مطبّعة أو من الدنيم أو مقلّمة أو بلونٍ واحد وذلك بحسب ذوقك.

تذكّري أنّ المرأة المحجبّة وتحديدًا المحجّبة الشابة يجب أن تعتمد أحيانًا القطع الحيويّة، فلا تتردّدي في تنسيق السترة الرياضيّة Bomber مع الجينز ولكن إحرصي أن تختاريها بقصّة واسعة أو بوي فرند.

حاولي اللجوء إلى السراويل بالقصّات الرائجة والتي تلائم حجابك، فاختاري مثلًا سراويل الـ Palazzo الواسعة أو سراويل الـ Culotte التي تأتي واسعة ولكن بطول الكاحل واستبدلي ستراتك البلايزر العادية وباللون الواحد بأخرى مقلّمة أو مزيّنة بأزرارٍ كبيرة أو أضيفي إليها البروشات لجعلها حيويّة أكثر وكسر كلاسيكيّتها.

لا تتردّدي أبدًا في ارتداء الأحذية الرياضيّة بخاصة أنّها موضة رائجة حاليًا في عالم الموضة حيث تقدّمها العديد من الماركات بأساليب أنيقة ومميّزة تجعلها ملائمة للأزياء الأنيقة كالسراويل الرسمية والسترات الكلاسيكيّة. فلا تخافي من استبدال الأحذية الكلاسيكيّة المنسّقة مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي أو الإطلالة المونوكروميّة بحذاء رياضيّ بلونٍ يليق بإطلالتك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقّي بإطلالة مُميّزة وأنيقة من وحي المذيعة الليبيّة غالية بوزعكوك تألقّي بإطلالة مُميّزة وأنيقة من وحي المذيعة الليبيّة غالية بوزعكوك



GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 13:54 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 صوت الإمارات - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates