موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للحصول على لوك أنيق وشيك من دون أي مجهود

موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020

صنادل كعب
القاهرة - صوت الامارات

من المعلوم أن الأسود هو لون يرمز إلى القوة والثقة بالنفس، كما أنه كفيل بمنحكِ الرقي والأناقة. هذا اللون الكلاسيكي هو أساسي في خزانة كل سيدة، إذ أنه يتماشى مع مختلف التدرّجات. من ناحية الأحذية، من الضروري جداً امتلاك على الأقل شوز بهذا اللون. في هذا الإطار، إن كنتِ تنوين شراء صنادل كعب هذا الصيف، فلا تترددي في انتقاء تلك باللون الأسود. نؤكّد لكِ أنكِ ستحصلين على لوك أنيق وشيك من دون أي مجهود. موديلات صنادل كعب باللون الأسود التي جمعناها لكِ في ما يلي، تضمّ موديلات مختلفة من هذا الحذاء، وتتميّز بأشكال متعدّدة من الكعوب، فهي تتراوح ما بين الكعب العالي، الكعب متوسّط الطول، العريض أم الرفيع. يكفي أن تختاري الموديل الذي يتماشى مع أسلوبكِ. في هذا الإطار، إذا كنتِ من النساء الكلاسيكيات، فهذه الصنادل هي حتماً المفضلة لديكِ

. من هنا، من الممكن أن تختاري صنادل كعب باللون الأسود، البسيطة والناعمة في تصميمها. إن كنتِ تحبّين انتعال صندل نسائي ذي كعب رفيع، فاختاري ما بين شوز Aquazzura وصندل تيد بيكر Ted Baker. كما اختاري صندل توم فورد Tom Ford الذي يتّسم بكعبه باللون الذهبي الملفت، ويتماشى مع إطلالاتكِ الرسميّة ويليق بفساتين السهرة. الجئي أيضاً إلى صندل Roger River الذي يتميّز بكعبه المرفق بالحبيبات البرّاقة. هذا الموديل سيضفي لمسة مميّزة إلى لوكاتكِ الصيفية أكثر فأكثر.إضافة إلى ذلك، وإن كنتِ تبحثين عن صندل نسائي مع كعب عالي عريض باللون الأسود، يساعدكِ في التمتّع بلوك مريح وأنيق في الوقت نفسه، فستجدين في ما يلي موديلات متعدّدة، تليق بإطلالاتكِ الكاجوال شيك، أو الرسمية.

اختاري صندل سان لوران باريس Saint Laurent Paris الذي سيمدح قوامكِ ويمنحكِ لوك ستايلش وملفت في الوقت نفسه. كذلك، يمكنكِ اختيار صندل من اسوس Asos، يتماشى مع إطلالاتكِ الكاجوال من دون شك. أمّا حذاء جيمي شو Jimmy Choo، الذي يتميّز بكعب موحّد، فهو يلائم لوكاتكِ الكاجوال ويليق بالفساتين الصيفية المنعشة.
 كذلك، إن كنتِ تبحثين عن صنادل كعب باللون الأسود وتمنحكِ لوك عملي، فننصحكِ باختيار تلك التي تتميّز بكعب متوسّط الطول، يأتي إمّا عريض أم رفيع. انتعلي صندل بالنسياغا Balenciaga الذي يتميّز بكعب صغير. هذا ويمكنكِ اختيار صندل قوتشي Gucci. كذلك، انتقي صندل جيفنشي Givenchy ذي الكعب الذهبي والذي سيمنحكِ لوك كلاسيكي وستايلش في الوقت نفسه.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة  أسلوب مرح، فأنتِ حتماً تفضّلين صنادل كعب باللون الأسود التي تتّسم بلمسة ملفتة. في هذا الإطار ننصحكِ باللجوء إلى صندل كالت غايا Cult Gaia الذي يتّسم بكعبه الذي يتّخذ شكل 3 دوائر. كذلك، من الممكن أن تنتقي تصميم Ellery المبطّن أو صندل Giuseppe Zanotti المرفق بعقدة كبيرة. إضافة إلى ذلك، كل من صندال Amina Muaddi وصندال بوتيغا فينيتا Bottega Veneta سيحاكيان أسلوبكِ من دون شك.

 قد يهمك ايضا:

أبرز موديلات الصنادل الرائجة في فصل الصيف

تعرفي على أحدث موديلات الصنادل البيضاء لإطلالة أنيقة في الصيف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020 موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates