أفكار من وحي النجمات لمكياج سهرات للمحجبات
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أفكار من وحي النجمات لمكياج سهرات للمحجبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار من وحي النجمات لمكياج سهرات للمحجبات

أدوات المكياج
أبوظبي ـ صوت الإمارات

هل تحتارين دائماً قبل تطبيق المكياج المناسب على وجهك! حسناً.. فسنقدم لك في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات التي ستلهمك بأفكار  جذابة لمكياج يناسب حجابك وكيف يمكن أن تنسقيه مع باقي تفاصيل إطلالتك لتتألقي بلمسات ساحرة من وحي النجمات.

من الضروري توظيف لمسات المكياج الكثيفة أو الناعمة بحسب ملامحك وتفاصيل إطلالتك، فربما تفسد لمسات مكياج غير موفقة إطلالتك التي اخترت لها قطع فاخرة، لذلك سنأخذك في جولة معنا لتختاري لمسات المكياج الأنسب لك بما يتوافق مع ألوان حجابك وأزيائك.
مكياج للمحجبات

ياسمين صبري واحدة من النجمات اللواتي يحرصن على اختيار لمسات مكياج ناعمة تبرز جمالهن وتمنحهن لمسات جذابة، وهذه النوعية من اللمسات مناسبة للغاية مع المحجبات نظراً لبعدها عن اللمسات المبالغ فيها وهو ما يجعل إطلالتك هادئة، وحتى عندما تختار ياسمين صبري لمسات كثيفة تعرف كيف توظف الألوان بشكل لا يُشعرك بهذه الكثافة.

تعتمد ياسمين صبري على الألوان الترابية في أغلب الوقت وألوان النود، وهي الألوان التي تناسب بقوة صاحبات الوجه الممتلئ، كما أنها تتجنب مكياج العيون الكثيف وتكتفي بوضع الكحل والآيلاينر والماسكرا وتبتعد عن الألوان الحادة.

وإن كان قرارك ارتداء حجاب بألوان موحدة أي لا يتداخل فيها أكثر من لون فستكون لمسات العيون السموكي هي الأنسب لك في السهرات، على عكس إن كان حجابك يتداخل فيه أكثر من لون فهنا ستون اللمسات الهادئة هي اللمسات الأنسب لك.

نهى نبيل

أما إطلالات نهى نبيل فهي واحدة من الإطلالات التي تزينها لمسات مكياج تلهمك في السهرات بأفكار مختلفة ومتنوعة، حيث تعتمد نهى نبيل في أغلب إطلالاتها على لمسات مكياج مميزة تبرز جمالها إلا أنها لن تناسبك في الأوقات العادية نظراً لاعتمادها على اللمسات الكثيفة. وسيزيد من جمال إطلالتك في السهرات اختيار ألوان حجاب بلون واحد حتى تبرز جمال المكياج ولا تجعل الإطلالة مبالغاً فيها.

كما تتألق فوز الفهد بلمسات ناعمة منحتها جمالاً خاصا، وتزيد من جمالها باختيار لمسات المكياج الأنسب لها والتي تبرز جمال ملامحها، وتعتمد فوز الفهد على لمسات المكياج السموكي في السهرات، أما في الأوقات العادية فتظهر بلمسات ناعمة للغاية وهو ما سيمنحك أفكار متنوعة لإطلالاتك في جميع المناسبات.

الفنانة درة تعد واحدة من أجمل النجمات وما يزيد من مالها وإبراز جمال ملامحها هو لمسات المكياج التي تعتمدها درة في الأوقات والمناسبات المختلفة، فستلهمك درة بأفكار متنوعة في السهرات خاصة وأن لمسات المكياج التي تتمتع بها تناسب وتتماشى مع جميع الأوقات. ففي أوقات الخروج تنجح درة ببراعة في تنسيق إطلالاتها مع المكياج بشكل مذهل، حيث تختار ألوان هادئة تميل فيها إلى الألوان الترابية ودرجات البني المختلفة وهي الألوان التي تجعل إطلالتها تبدو بشكل طبيعي للغاية على طريقة الـ"نو ميك آب".

درة

الفنانة جميلة عوض هي الأخرى لها لمساتها الساحرة، لذلك إن كنت تبحثين عن لمسات شبابية تزيد من بهاء طلتك وتمنحك أفكار متنوعة فعليك مشاهدة صور جميلة عوض في المناسبات المختلفة والتي سيتجلى فيها بوضوح أفكار مكياج للمحجبات في السهرات. فتعتمد جميلة عوض على المكياج السموكي بسحبة العيون وهي اللمسات التي ستناسب صاحبات الوجه الدائري والممتلئ وكذلك الوجه الرفيع، أما في ألوان أحمر الشفاه فالألوان الوردية والترابية هي الأقرب لقلبها. فشاهدي صور جميلة عوض في هذا الألبوم لتحصلي على أفكار مكياج شبابية.

أما دينا الشربيني فهي واحدة من النجمات اللواتي يمتلكن لون بشرة ساحرة تساعدها في إبراز جمالها بلمسات مختلفة، وكذلك الفنانة نيللي كريم والتي ستلهم ذوات الوجه الصغير بأفكار مكياج مميزة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فادي قطايا يوضح أن المكياج القوي موضة 2021

 

 

8 قواعد ملكية كسرتها الملكة إليزابيث بينها وضع المكياج في الأماكن العامة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار من وحي النجمات لمكياج سهرات للمحجبات أفكار من وحي النجمات لمكياج سهرات للمحجبات



GMT 16:24 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

تأثير الألوان في الموضة وأهميتها

GMT 21:27 2024 الجمعة ,29 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 19:04 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

نصائح لتجديد خزانة الملابس في شهر رمضان

GMT 08:07 2024 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

فساتين طويلة بقصّات مميزة للمحجبات

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"

GMT 18:17 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أمسية لنجوم الأوبرا في "لا سكالا" الإيطالية من دون جمهور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates