أجمل أنماط الأناقة التي ظهرت بأسبوع موضة الرجال في باريس
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجمل أنماط الأناقة التي ظهرت بأسبوع موضة الرجال في باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل أنماط الأناقة التي ظهرت بأسبوع موضة الرجال في باريس

موضة الرجال في باريس
القاهرة - صوت الإمارات

المقاربة التي تم اعتمادها من قبل مصممي الأزياء لعروض أزياء خريف وشتاء 2020 بشكل عام هي الدمج بين الخطوط العريضة لموضة النساء والرجال. بطبيعة الحال هذا لا يعني أن ملابس الرجال باتت أنثوية، ولكن بات هناك دمج إلى حد ما. أسبوع موضة الرجال في باريس قدم الكثير من كل شيء، من الأنماط التقليدية الكلاسيكية مع لمسات خاصة، إلى الألوان الواحدة فالأحجام الضخمة، وبطبيعة الحال تنوع كبير في استخدامات الأقمشة المختلفة. شهدنا في أسبوع موضة الرجال في باريس لخريف وشتاء ٢٠١٩ على أنماط جديدة، ولكننا أيضاً شهدنا على أنماط كلاسيكية تقليدية.

إليكم مجموعة مختارة من أجمل الأنماط التي ظهرت في أسبوع الموضة في باريس.

دانيهل 

المدير الإبداعي لدانهيل مارك واتسن قدم خلال أسبوع الموضة في باريس مجموعته الرابعة مع دانهيل. الأنماط التي قدمها تلاعبت بالنمط التقليدي للملابس البريطانية مع رؤيته الخاصة لها. المجموعة كاملة وضعت تعريفاً جديداً للملابس «الراقية» فهو كما يصف مجموعة بأنها «الأناقة بهدوء» المجموعة بشكل عام بنيت على ما قدم الموسم الفائت ولكن بمقاربات جديدة فتم الدمج بين المدينة والريف في طلات مستوحاة من موضة الثمانينيات. الطلات اعتمدت على الألوان الداكنة بشكل عام وتم الدمج بين الرمادي والأسود والكحلي مع طبعاً اللون الذي يجد وجوده: الأبيض.

لناحية الحجم تم تقديم تلك الضخمة وتلك «الطبيعية». الاتجاه الجديد الذي سنشهد عليه في موسم ٢٠١٩ هو الطلة الواحدة ليست فقط لناحية اللون بل لناحية القماش، وهذا ما رأينا في مجموعة دانيهل.

 ديور 

ديور قدمت الكثير خلال أسبوع موضة الرجال في باريس ٢٠١٩، من الكنزات الملونة بلوحات الفنان رايموند بتيبون التي جعلت الكنزات الصوفية تنبض بالحيوية والحياة، إلى نمط «الدرع» الذي شهدناه على عدد كبير من الكنزات والقمصان والسترات يبقى النمط المفضل والأجمل الذي رغم خروجه عن المألوف فإنه سيحقق نجاحاً كبيراً هو «البدلة الوشاح». البدلة هذه غاية في الأناقة وتصميمها وتنفيذها تم بحرفية لا حدود لها، بحيث تمت حياكة الوشاح بالجزء الداخلي للسترة الذي يلتف حول الجسم ويناسب بأناقة بشكل جانبي. في المقابل طلات ديور كانت هادئة بألوان تصلح لطلات كل يوم وللعمل وللمناسبات. مجموعة ديور أحدثت ضجة كبيرة وردود الفعل كانت إيجابية.

جاكيموس  

جاكيموس حالياً تمر بمرحلة انتقالية؛ وذلك بسبب شهرة الماركة وانتشارها وتوسعها. الأنماط التي قُدمت في أسبوع موضة الرجال لخريف وشتاء ٢٠١٩ عملية للغاية. السترات تم تصميمها وفق مبدأ سترات العمال في فرنسا، فالمصمم سيمون جاكيموس كما قال كان ينبهر بزي عمه الذي كان عامل كهرباء، وهكذا رأينا السترات القائمة على هذا المبدأ بالبني والأسود مع كنزات بياقات البولو. لون الكراميل للمعاطف الجلدية كان حاضراً وبقوة كما رأينا استخدامات عديدة للقماش الكوردروي خصوصاً في القمصان. المجموعة تم تصميمها وفق مبدأ «صالحة للاستخدام» اليومي، وكان هدف المصمم توفير ملابس لا تنحصر فقط بمنصات العروض.

هيرمس  

عودة إلى الأنماط الكلاسيكية مع هيرمس. السترات بطية صدر مزوجة، المعاطف الصوفية الكحلية مع الأزرار الفضية، القمصان باللون اللوزي. طلات وألوان تقليدية إلى حد ما. مجموعة هيرمس التي عرضت ضمن أسبوع موضة الرجال في باريس ٢٠١٩ أضافت لمسات الكاجوال إلى الملابس الفاخرة وأنماطها فمثلاً رأينا بدلة بطية صدر مزدوجة باللون الرمادي برسوم الخطوط مع قميص بولو كاجوال. النقوش كانت حاضرة ضمن مجموعة هيرمس، وإنما من خلال الحياكة وعليه ظهرت الكنزات الصوفية غاية في الأناقة بالمكعبات المتداخلة في الجهة الأمامية والخلفية.

المعاطف الطويلة التي قدمتها هيرمس هي المفضلة لدينا، فهي بالفعل أنيقة للغاية.

 لوي فيتون 

مجموعة لوي فيتون كانت تحية لمايكل جاكسون، ولكن وفق رؤية المصمم الإبداعي فيرجل أبلو. المجموعة ضمن أسبوع موضة الرجال في باريس ٢٠١٩ تضمنت بدلات رمادية قائمة على مبدأ طبقات معقد مع جيليه طويلة تمتد أسفل السترة، وللغرابة فإن المبدأ نافع ولا يظهر وكأنه عشوائي. السراويل القماشية الواسعة وسترات ألبومر الكروبد كلها تبدو للوهلة الأولى وكأنها تكرار لما هو موجود، ولكن الاختلاف الكبير هو في التفاصيل وفي آلية التنفيذ المعقدة والمنمقة. بالإضافة إلى الألوان التقليدية كان هناك وجود للجلد خصوصاً الترنش كوتس. في المقابل ظهرت الأنماط بألوان صاخبة التي هي موضة الموسم،ولكنها رغم صخبها باتت أكثر هدوءاً.

دريس فان نوتن 

دريس فان نوتن قدم ضمن أسبوع موضة الرجال في باريس ٢٠١٩ الملابس الرسمية وشبه الرسمية للجيل الشاب، أي أن المجموعة تقدم مقاربتها الشبابية للملابس الرسمية والأنيقة. المجموعة كاملة غاية في الأناقة. ورغم أن البدلات السوداء ظهرت بشكل كبير في مختلف عروض الأزياء، ولكن هذه المجموعة تميز لناحية التفاصيل، سواء التلاعب بتدرجات اللون أو حتى اعتماد الحقائب المصنوعة من  قماش الملابس نفسه.

فالنتينو 

مجموعة يمكن القول بانها تجمع بين السفر عبر الزمن، المخلوقات الفضائية وبيتهوفن متخيل. التعاون مع جون تكاهاتشي أسفر عن فن مميز بالفعل، إذ ان الرسوم الموجودة على الملابس تبدو كلوحات مرسومة برشية فنان سواء لناحية الشكل أو الألوان. في المقابل شهدنا في المجموعة على حضور قوي للمخمل وطبعاً المقاسات الكبيرة للسترات والمعاطف والسراويل الواسعة كلها كانت حاضرة في مجموعة فالنتينو ضمن أسبوع موضة الرجال في باريس ٢٠١٩.

قد يهمك ايضاً :

"ديور هوم" تجلب نمط خياطة الرجال إلى عالم الموضة النسائية

كريستان ديور وايف سان لوران يعرضان مجموعتهما الجديدة في باريس

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل أنماط الأناقة التي ظهرت بأسبوع موضة الرجال في باريس أجمل أنماط الأناقة التي ظهرت بأسبوع موضة الرجال في باريس



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates