دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات

السروال بنقوش المربعات
القاهرة - صوت الامارات

السروال بنقوش المربعات من موضة الموسم الحالي وهو من الأنماط المثالية للشتاء وذلك لانه يترك تأثيراً قوياً غير صاخب. ورغم كون السراويل هذه جريئة وتحتاج الى ثقة بالنفس لإعتمادها وتنسيقها ليس سهل كما هو حال السراويل الاخرى الخالية من النقوش لكنها متعددة الإستخدامات  ويمكن إعتمادها مع النمط الرسمي والكاجوال. للغرابة الرجل لا يتردد قبل إعتماد قميص أو سترة بنقوش المربعات حتى ولو كان سيعتمدها بشكل منفصل، ولكنه يفكر عشرات المرات قبل إختيار هكذا نمط من السراويل خصوصاً إن لم يكن جزءاً من البدلة. 

بطبيعة الحال التردد هذا نابع من واقع ان السروال هذا يحتاج الى التوازن المثالي كي يظهر بشكل أنيق، أي خطأ مهما كان حجمه سيجعل الطلة مبالغ بها. 

لتحقيق التوازن المثالي عند إعتماد السروال بنقوش المربعات فإن كل قطع الملابس الاخرى يجب أن تكون محايدة وبالتالي السروال هو النجم.بطبيعة الحال إعتماد قطع ملابس أخرى بنقوش المربعات وغيرها مع هكذا نوعية من السراويل ممكنة ولكنها مخادعة وتحتاج الى دراية واسعة بآلية التنسيق. وبما أن هدفنا هو الخروج بطلة تتناسب مع «طلة كل يوم»  فسنركز على الطلة المتوازنة. 

لطلة تصلح لساعات العمل يمكن إختيار سروال بنقوش المربعات الصغيرة الحجم وإعتماد قطع ملابس أخرى بتدرجات الألوان نفسها. مثلاً سروال برنس أوف وايلز والذي هو عادة باللون الرمادي مع مربعات صغيرة الحجم بلونين داكنين ولونين فاتحين يتماشى وبشكل مثالي مع كنزة سوداء وسترة سوداء. يمكن أيضاً إعتماد الكحلي لأن الرمادي والكحلي يبرزان جمال بعضهما البعض. 
 
من الطلات المثالية بسروال بنقوش المربعات هي الطلة الكاجوال وفق مبدأ البدلة المنفصلة. 

نقوش المربعات المعاصرة تضيف الحيوية الى الطلة الشبه الرسمية وبالتالي سروال بهذه النقوش مع قميص وسترة وحذاء رياضي تجعل الطلة أنيقة ومميزة . في هذه الحال السروال يكون بنقوش مربعات «غنيغهام» والتي هي كبيرة الحجم بلون فاتح واحد فقط. 

في المقابل نقوش «هاوندزتوث» تمنح طلة مختلفة لعطلة نهاية الأسبوع أو لأي طلة لا علاقة لها بساعات العمل. ونقوش «هاوندزتو» هي تلك المربعات التي تبدو وكأنها غير متصلة ببعضها البعض وباللونين الابيض والأسود رغم انه قد يتم إستخدام الألوان الاخرى. هكذا سراويل مع كنزة بولو وسترة بومبر توفر أناقة بسيطة فيها الكثير من العمق. 

السراويل يجب استخدمها من أجل خلق التناقض مع بقية قطع الملابس، أي النقوش تنسق مع ملابس أخرى خالية من الإضافات، النقوش الملونة تنسق مع ملابس بالوان هادئة. 
الطلات 
الطلة الرسمية 

إعتماد السروال بنقوش المربعات كجزء من الطلة الرسمية مخادع الى حد ما لان الصعوبة تكمن بالسترة وليس باقي قطع الملابس. لذلك أفضل مقاربة ممكنة هي إعتماد سروال فحمي- رمادي مع مربعات صغيرة الحجم، وإستبدال القميص بكنزات بياقة مرتفعة مع جيليه وحذاء شبه رسمي. 
ولكن وفي حال كان هناك ضرورة لاعتماد السترة فأفضل مقاربة هي بارتداء ربطة العنق  على ان تكون كلها بألوان محايدة وخالية من الإضافات. 

الكاجوال الذكي 
 
الكاجوال الذكي يحتاج الى نقوش المربعات العصرية والتي هي الضخمة أو الملونة. السروال بنقوش المربعات يخدم الكاجوال الذكي أكثر مما يخدم الطلات الأخرى لأنه يرفعها الى مستويات قياسية من الأناقة. قطع الملابس الاخرى يمكنها أن تكون كنزة بولو أو كنزة صوفية مع قميص أو من دون قميص مع سترة بلون محايد. 

في حال كان الخيار إعتماد الكنزة بياقة مرتفعة فيجب حينها إختيار سترة بياقة ضخمة أو عريضة. 

الكاجوال 
 
مع طلات الكاجوال فإن الخيارات ستكون أكثر جرأة. نقوش المربعات الملونة أو نمط الترتان أو غيرها كلها مقبولة وحتى أنها جزء من موضة خريف وشتاء ٢٠١٨. بطبيعة الحال هنا في حال كان خيارك المربعات الملونة حينها كل الخيارات الاخرى هادئة تماماً بحيث تكون أبيض وأسود وربما كحلي ، وأن كان السروال بنقوش مربعات هادئ حينها يمكنك إختيار الوان أخرى للجزء العلوي شرط ان تكون خالية من الاضافات وغير صاخبة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات



GMT 19:44 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"نظارات شمسية" من وحي مدوني الموضة لإطلالة مميزة

GMT 16:41 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"Fendi Timepieces" تحتفي بشعار "FF "الأيقوني مع مجموعتين جديدتين للرجال

GMT 20:10 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل العطور التي تلفت انتباه المرأة نحو الرجل

GMT 19:26 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إكسسوارات أساسية للرجل في موسم شتاء 2019

GMT 08:06 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على حلول سريعة لتنظيف أدوات المطبخ

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:38 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة الإمارات تمنح أول درجة دكتوراه في كلية الطب

GMT 17:51 2013 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرسان المغرب التقليديون رواد حرب العصابات

GMT 02:21 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

برابوس مرسيدس C63S Coupe تأتي بتصميم أكثر شراسة

GMT 15:31 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنضمام جامعة الإمارات وبوليتكنك أبوظبي إلى برنامج "بعثة"

GMT 06:12 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

The Green Web Foundation تهدف لجعل الويب صديقا للبيئة

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

"نابي جونيور" جهاز لوحي جديد للأطفال

GMT 21:54 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

موظف في جامعة اليرموك يحصل على دكتوراه

GMT 21:04 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

إطلاق تشكيلة من حقائب "الجالكسي" للتألق في صيف 2015

GMT 19:00 2014 الأحد ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

النصوص القديمة

GMT 16:29 2020 الأحد ,16 شباط / فبراير

انتحار مقدمة برامج بريطانية مشهورة

GMT 04:23 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يخطط لتجديد عقد كريم بنزيما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates