إطلالتك ليوم الحب اختاري  مجموعات مجوهراتك الراقية من بورشيون
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلالتك ليوم الحب اختاري مجموعات مجوهراتك الراقية من بورشيون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلالتك ليوم الحب اختاري  مجموعات مجوهراتك الراقية من بورشيون

يوم الحب
القاهره ـ صوت الامارات

إهداء المجوهرات هو من أجمل دلائل الحبّ تجاه شخص ما أو تجاه نفسك". بهذه الكلمات أعلنت دار Boucheron طرح تصاميمها الحصرية ليوم الحب. أكملي إطلالتك ليوم الحب وأضيفي عليها نكهة من الرومانسية مع هذه المجموعات الراقية من Boucheron.لأن مشاعر الحب تدوم إلى الأبد، قررت دار المجوهرات أن تضيف إلى مجموعة BELOVED خاتماً للزفاف من الذهب الأبيض نصفه مرصّع بالماس المنثور، لتختاري الخاتم الذي يعجبك وتنسقيه مع سوار Vendôme من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، أو خاتم السوليتير من الذهب الأبيض والماس مرصّع بماسة من القطع المستدير بوزن 0.50 قيراط.

 كل قصّة حبّ لها توقيعها وخطوطها الخاصة، أتت ابتكرت Boucheron مجموعة Vendôme Liseré ، التي تمّ إبرازها بإطارها الأسود الأيقوني الذي يذكّر بشكل ساحة Place Vendôme الشهيرة.وليوم الحب، أضافت العلامة طقم أقراط من الذهب الأبيض المرصّع بالماس بالقطع المستدير وماستين بقطع الزمرّد بوزن 0,60 قيراط مع إطار مطلي باللكّ الأسود. هذه الأقراط يمكنك اعتمادها لوحدها أن تنسيقها مع خاتم جديد من الذهب الأبيض المرصّع بالماس وقلادة من الذهب الأبيض المرصّعة بالماس أيضاً.

مجموعة FACETTEمجموعة منحوتة ومصقولة يدوياً تعكس البراعة والحرفية الكبيرة التي تتميز بها الدار. تتألف هذه المجموعة من خاتم من البلاتين، مرصّع بثلاث ماسات، خاتم سوليتير من البلاتين المرصّع بالماس وعقد على شكل سلسلة بثلاث لفّات، من الذهب الأبيض وبكلة مرصّعة بالماس.من منا لا تعرف مجموعةQUATRE من Boucheron التي تجمع في تصاميمها ما بين الذهب والماس. تتضمن هذه المجموعة سوار Quatre Clou de Paris من الذهب الأصف وقلادة مرصّعة بماسة واحدة، من الذهب الأصفر والأبيض والوردي.

 خاتم سوليتير جديد من مجموعة Quatre Classique مرصّع بماسة من القطع المستدير بوزن 0,20 قيراط من الذهب الوردي، وخاتم سوليتير Quatre Radiant جديد من الذهب الأصفر والأبيض، مرصّع بالماس وبماسة من القطع المستدير بوزن 0,20 قيراط.اختاري تصميم المجوهرات الذي يعجبك من علامة Boucheron وأضيفي لمسة من الحب في هذه المناسبة وكل يوم.

قد يهمك ايضا:

أجمل موديلات مجوهرات ذهبية لإطلالة رومانسية ليوم الحب

تعرف على أكثر مدن العالم تكلفة للاحتفال بيوم الحب 2021

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالتك ليوم الحب اختاري  مجموعات مجوهراتك الراقية من بورشيون إطلالتك ليوم الحب اختاري  مجموعات مجوهراتك الراقية من بورشيون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates