مجموعة من أفضل أنواع حقائب جوتشي  الأنيقة المميّزة
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة من أفضل أنواع حقائب جوتشي الأنيقة المميّزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة من أفضل أنواع حقائب جوتشي  الأنيقة المميّزة

موضة الحقائب
القاهره ـ صوت الامارات

كما يقول المثل، كل شيء من غوتشي Gucci، خلال النصف الأول من عام 2018، ضاعفت Gucci مبيعاتها تقريباً في عام 2019، اعترفت مجلة Forbes بغوتشي باعتبارها العلامة التجارية الثلاثين الأكثر قيمة في العالم، بقيمة علامة تجارية تبلغ 18.6 مليار دولار. أصبحت Gucci بلا شك واحدة من أشهر العلامات التجارية في السنوات الأخيرة، شهدت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة للأزياء والسلع الجلدية قدراً هائلاً من النجاح منذ أن تولى أليساندرو ميشيل زمام الأمور، يحظى بيت الأزياء بشعبية خاصة بين المتسوقين الشباب، شكل المتسوقون الذين تقل أعمارهم عن 35 عاماً 55٪ من مبيعات Gucci في عام 2018 ومع ذلك، تتمتع العلامة التجارية بتاريخ طويل ولامع.

 في هذا المقال جمعنا حقائب غوتشي Gucci المميزة التي ستساعدك على إضافة واحدة فاخرة إلى مجموعتك تقدم غوتشي كوين مارغريت المزج المثالي بين القديم والجديد.  يتميز هذا العمل الفني الرائع بإغلاق مذهل مرصع بالكريستال واللؤلؤ، كما يقال أن النحل يمثل الحكمة والمحبة، تتميز الحقيبة بتصميم منظم ومقبض من الخيزران. تستخدم غوتشي الخيزران في منتجاتها منذ الأربعينات. عندما بدأت غوتشي في استخدام الخيزران لأول مرة، استورد المنزل عصي الخيزران لصنع مقابض الحقائب.  

اشتهرت النجمات مثل إنجريد بيرجمان وإليزابيث تايلور بتفضيل حقائب اليد المصنوعة من الخيزران، في صيف عام 2010. أعادت غوتشي طرح 140 حقيبة يد من الخيزران، استخدمت ممارسات البناء الأصلية لأقدم حقائب غوتشي.تم تصميم حقيبة Jackie في الأصل في الخمسينات من القرن الماضي وتم تعميدها في الأصل باسم Fifties Constance.في عام 1961، تم تغيير اسم الحقيبة إلى جاكي، بعد أن شوهدت جاكي كينيدي وهي تحمل الحقيبة.ساهم ولع كينيدي بالحقيبة في تعزيز ارتباط غوتشي بسحر غلامور.

 ألهمت هذه الحقيبة غير المنظمة حقائب المتشرد التي هيمنت على اتجاهات الموضة في السبعينات.  في عام 2020، أعادت غوتشي تقديم الحقيبة تحت اسم The Bouvier من أجل الاسم الأول لجاكي كينيدي أوناسيس. الجميع من المؤثرين إلى المشاهير يعشقون حقيبة Gucci GG Marmont الجديدة.يوفر GG Marmont من غوتشي Gucci الأناقة السهلة، يتوفر Marmont بألوان وأنماط ومواد لا حصر لها ومع ذلك تظل Gs المزدوجة المتشابكة الجريئة متسقة عبر تصميمات Marmont. رفعت حقائب غوتشي هذه إبزيمها الأيقوني من إبزيم الحزام الذي استخدمته غوتشي طوال السبعينات.

يمكن للمتسوقين أيضاً شراء الأحزمة والأحذية والمحافظ من Marmont's bold Gs.يتوفر GG Marmont كحقيبة ظهر ومقبض علوي وجسم طويل مما يثبت أن هذا التصميم هو من بين حقائب اليد الأكثر تنوعاً من Gucci. قدمت غوتشي Dionysus في عام 2015، تحت إشراف أليساندرو ميشيل، سرعان ما أصبحت الحقيبة تصميماً مرغوباً فيه.مع مقبض السلسلة الرائع والزينة الجريئة المستوحاة من الطبيعة، هذه الحقيبة مستوحاة من أسطورة ديونيسوس، إله النبيذ اليوناني والخصوبة والنباتات والاحتفال والجنون والخلود.بالإضافة إلى ذلك، تمزج الحقيبة بين تاريخ Gucci مع قماشها المرسوم عليه حرف واحد وقفل وسلسلة حدوة حصان، مما يستحضر صور Gucci الكلاسيكية والمزيد من الزخارف الحديثة مثل الزينة الملونة.

قد يهمك ايضا:

موديلات حقائب يد باللون الأصفر أبرز صيحات الموضة لربيع 2021

حقائب حمراء من مجموعات الأزياء الجاهزة موضة ربيع صيف 2021

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أفضل أنواع حقائب جوتشي  الأنيقة المميّزة مجموعة من أفضل أنواع حقائب جوتشي  الأنيقة المميّزة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates