ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت
القاهرة - صوت الإمارات

لدى روجيه دوبوي المُبدع التسلسلي قناعةٌ راسخة في تخطّي الحدود. إن روح روجيه دوبوي الجريئة وإبداعها الجامح المتأصّل في جيناتها يدفع بالدار دائماً إلى استكشاف مجالات مجهولة في قطاعات عدّة من الأساليب الجمالية والبحث التقنيّ. والنتيجة الأكيدة لهذه المقاربة الحرّة هي شكل فريد من التقنية الساعاتية المتطوّرة التي يتمّ التعبير عنها من خلال ساعات جريئة. فتبتكر دار روجيه دوبوي بشكل طبيعي طرازات مصمّمة لنُخبة حصريّة من الأشخاص الذين لا يخشون التميّز عن الآخرين. ويستعدّون هؤلاء لاستكشاف مستويات جديدة من نشوة صناعة الساعات مع إطلاق أحدث الابتكارات الساعاتيّة الفنيّة بأسلوب روجيه دوبوي: ساعة أكسكاليبور بلاكلايت.

فيشكّل فنّ تحويل الأبراج المتلألئة والقمم الزجاجية لمدينة صاخبة إلى تصاميم ساعاتيّة لافتة إنجازاً أكيداً. مميّزة وجسورة، مع كافة المكوّنات التي تجعل من روجيه دوبوي من دون أي شك الطريقة الأكثر إثارةً لاستكشاف صناعة الساعات الفاخرة، تمثل ساعة أكسكاليبور بلاكلايت أنشودةً للمدن الكثيرة نشاطاً مثل هونج كونج وسنغافورة وبكين في ذروة عظمتها الليليّة متوّهجةً بالأضواء النيونيّة، وأماكن أخرى مشابهة لها حيث يُطلَق فيها العنان للعبقريّة والابتكار والخيال.
على غرار المدينة، تتحوّل ساعة أكسكاليبور بلاكلايت في الساعة الفاصلة بين النهار والليل: خلال النهار، تتكلّل الساعة بلمسات أنيقة من اللون الأبيض والأسود والرمادي: أما خلال الليل، فينضح العيار وواجهة الساعة العليا بمشكال من الألوان المختلفة الأخرى. شبيهةً بمجموعة الأضواء النيونيّة التي تُحيي المدن بعد غروب الشمس، يُشرق هذا الإنجاز التقنيّ والجمالي الساعةَ وسط وابلٍ من الإبداع الفنّي.

تعمل ساعة أكسكاليبور بلاكلايت بواسطة العيار المهيكل والابتكاري الخاص بالدار RD820SQ، وهي تتميّز بشبكة من الجزيئات الميكروية البلّورية من الصفير التي تستجيب مع الأشعة فوق البنفسجية والمتداخلة في عيار الساعة المُهيكل. هكذا تتحوّل الساعة إلى قطعة فنّية - تعبير عن فنّ ميكانيكي يجمع بين الشغف والأساليب التكنولوجية المتطوّرة. توفّر العلبة الأنيقة من الذهب الأبيض اللمسة النهائية لإصدار أكسكاليبور بلاكلايت الذي يعبّر عن أهمّ العواصم الآسيوية كمدُنٍ مُضاءة بالنيون، وهي مرصّعة بدوّامة من الماسات المستديرة المتراكبة على سوار مطاطي جريء ومنير من القرن الحادي والعشرين.

توقّعوا ما لا يمكن توقّعه
إن هواة روجيه دوبوي مُعتادون لتوقّع ما لا يمكن توقّعه. وفيّةً لذلك، تحالفت العلامة التي تجرأ على التميّز مع وو تشي كاي، أحد أحدث محترفي الإضاءة النيونيّة في المدينة، لتحويل واحدة من رموز روجيه دوبوي إلى إحدى الأضواء النيونيّة الأيقونية في هونج كونج تكريماً لساعة أكسكاليبور بلاكلايت.

ويقول وو، "لا شكّ أن الفنّ النيوني قريب إلى قلبي وهو أمر يمنح هونج كونج طابعها المميّز والحضري. يتطلّب الفنّ النيوني اهتماماً خاصاً بالتفاصيل وخبرةً وحرفيّة – وهي مهارات وأسلوب احترمهما كثيراً لدى صانعي ساعات روجيه دوبوي. كَوني صانع أضواء نيونيّة، إنني أقدّر حقاً مدى استعمال روجيه دوبوي لهذا الفنّ الخاص والأساليب التقنية التي اعتمدتها الدار لإحياء ساعة أكسكاليبور بلاكلايت."
متوفّرة بإصدار محدود وحصريّ للمحلّ مؤلّف من ثماني قطع فقط، إن ساعة أكسكاليبور بلاكلايت مُعدّة للذين يودّون حقاً التميّز فيما تشيد بالحيوية البصرية الاستثنائية الخاصة بالمشاهد المدنية الآسيوية الفائقة الحداثة.
تنبيه لهواة روجيه دوبوي: راقبوا جيداً. راقبوا جيداً كي لا يفوتكم إطلاق ساعة ثانية من أكسكاليبور بلاكلايت من المُتوقّع أن تخطف الأنظار في الوقت نفسه. مكسوّة بالذهب الزهري من الإطار حتى السوار، تتفرّد هذه الساعة الساطعة بإطارها المرصّع بأحجار كريمة ملوّنة ومستديرة. إنه حقاً إنجاز رائع!

حول روجيه دوبوي
دُفعة من الأدرينالين، قلبٌ يخفق بسرعة، إدراكٌ أكيد وثابت بأنّ أمراً ما على وشك أن يحصل: أدخلوا عالم صناعة الساعات المتطوّرة. جريئة، مُفرطة، حادّة، غير مساومة، مع لمسة من الجنون، تلك هي ميزات دار روجيه دوبوي. وليدة لقاء رؤيتَين سبّاقتَين وجريئتَين، تمحورت هوية دار روجيه دوبوي بالكامل حول رؤية مميّزة منذ عام 1995. بدعمٍ قويّ من مصنع متكامل، تشكّل روحٌ ابتكارية وتغاضي واضح عن التقاليد وجرأة مُطلقة أسُس هذا السلوك الجسور. شريان حياة ساعات الدار الغير التقليدية والمعاصرة بشكل واضح، مع مجموعة أكسكاليبور الأيقونية في طليعتها. هذا ما تمثّله دار روجيه دوبوي! ضحك، صيحات، زمجرة، وإبداع قبل كلّ شيء... من أجل نخبةٍ حصريّة تثق بقيمة العيش الذي يتخطّى الحدود عند كلّ منعطف. غياب القواعد، هذه هي لعبتنا. مستوحى من صناعات متطوّرة أخرى ومن تصاميم ابتكارية، يندمج التأنّق الفنّي السبّاق مع حبّ طبيعي للإفراط كي يُثبت مرّةً جديدة أن روجيه دوبوي هي من دون أي شكّ الوسيلة الأفضل لاستكشاف صناعة الساعات المتطوّرة. اجعلوا من كلّ ثانية في حياتكم لحظةً أسطورية.

وقـــــــــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

موديلات معاطف غير تقليدية مطبعة بالورود لإطلالات جذابة في شتاء 2021

الكشف عن سماعات لاسلكية متطورة تعمل لساعات طويلة بشكل متواصل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة ساعة أكسكاليبور بلاكلايت ساعة روجيه دوبوي الجديدة



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates