أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة الأربعاء
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة الأربعاء

الصحف المصرية
القاهرة - واس

أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم تأكيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال استقباله 20 شابًا مصريًا بعد تحريرهم من أيدي الميليشيات المسلحة في ليبيا، أن مصر لا تفرط في حياة واحد من أبنائها أو تتهاون في رعايتهم بالداخل والخارج.

ونقلت عن الرئيس السيسي تأكيده خلال لقائه أمس وزير الدفاع العراقي خالد متعب العبيدي، دعم مصر الكامل لجهود الجيش العراقي للتغلب على تحدي الإرهاب.
واهتمت الصحف بزيارة الرئيس الصيني شي جين بينج إلى مصر، التي تبدأ اليوم لإجراء محادثات رسمية بين الرئيسين المصري والصيني بالإضافة إلى توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشترك.
وواكبت الصحف إعلان المجلس الرئاسي الوطني الليبي أمس تشكيل حكومة الوفاق الوطني، وفقًا لخطة تدعمها الأمم المتحدة لحل الأزمة السياسية في البلاد، مشيرة في الوقت ذاته إلى مقتل وإصابة 11 جنديًا بالجيش الليبي خلال اشتباكات مع مسلحين في بنغازي.

ولفتت الانتباه إلى اقتحام مجموعة من المستوطنين اليهود باحات المسجد الأقصى من باب المغاربة الخاضع لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي.
وسلطت الضوء على إعلان الأمم المتحدة أمس عن دفعة ثالثة من المساعدات الإنسانية إلى البلدات السورية المحاصرة.
وتابعت الصحف الغارات المكثفة التي شنها طيران التحالف العربي على مواقع متفرقة بالعاصمة اليمنية صنعاء، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بين ميليشيات الحوثيين.
ونشرت صحف مصر في متفرقات أخرى، نبأ مقتل ثلاثة عراقيين وإصابة تسعة آخرين في انفجار عبوتين ناسفتين في حادثين منفصلين في بغداد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة الأربعاء أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة الأربعاء



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates