أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية السبت
آخر تحديث 04:47:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية السبت

الصحف التونسية
تونس-صوت الإمارات

ركزت الصحف التونسية الصادرة اليوم على مستجدات الأوضاع بليبيا في ظل عودة الاقتتال غرب العاصمة طرابلس وتردي الأوضاع الأمنية في مختلف مدن البلاد ، مشيرة إلى ما تواجهه في المقابل حكومة الوحدة الوطنية التي يرأسها فائز السراج من صعوبات قصوى في الحصول على ثقة برلمان طبرق من أجل بدء العمل فعلياً في البلاد .
وتناولت في الإطار إعلان رئيس الحكومة غير المعترف بها دولياً خليفة الغويل حالة الطوارئ القصوى في العاصمة طرابلس من أجل منع حكومة فائز السراج من دخول العاصمة .
وتناولت في شأن آخر نبأ تمكن قوات الأمن الجزائرية من القضاء على إرهابي انتحاري جنوب محافظة تيزي وزو شرق الجزائر .
وأوردت تأكيد النيابة العامة الفيدرالية في بلجيكا أن قوات الأمن أوقفت ستة أشخاص في إطار البحث عن المتورطين في تفجيرات بروكسل الإرهابية الثلاثاء الماضي ، مشيرة في ذات الوقت إلى الانفجار الجديد الذي هز العاصمة بروكسل خلال عملية مداهمة من قبل قوات الأمن .
وأخبرت عن إعلان وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف عن إحباط مخطط لتنفيذ اعتداء إرهابي دموي في المراحل الأخيرة من الإعداد كان يستهدف العاصمة الفرنسية باريس.
واشتملت صحف السبت على عدد من التقارير الإخبارية المفترقة من بينها قصف الجيش المصري معاقل مسلحين شمال سيناء ما أدى إلى مقتل 60 مسلحاً ، و انتهاء المناورات البحرية المصرية الأمريكية الإماراتية المشتركة ، واتفاق وزراء الدفاع في تجمع دول الساحل والصحراء على تعزيز التعاون الأمني والعسكري فيما بينهم لمكافحة الإرهاب في ختام اجتماعاتهم في مدينة شرم الشيخ المصرية أمس.
واهتمت محلياً بنبأ افتتاح رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد , الدورة الـ 32 لمعرض تونس الدولي للكتاب,لذي يقام بمشاركة 23 دولة عربية وأجنبية من بينها المملكة العربية السعودية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية السبت أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية السبت



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates