أبرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الثلاثاء
آخر تحديث 17:12:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الثلاثاء

الصحف السودانية
الخرطوم - واس

سلطت الصحف السودانية الصادرة اليوم الضوء على بدء فعاليات الجلسة الافتتاحية لتأسيس الاتحاد العالمي لتعظيم شعيرة الزكاة بالخرطوم بمشاركة صناديق الزكاة في الدول الإسلامية.

ونقلت صحف الثلاثاء عن قوات الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي العاملة بدارفور "يوناميد" قولها إنها لا تزال ترقب باستمرار النزوح المستمر والعواقب الإنسانية الخطيرة جراء القتال بين القوات الحكومية والحركات المسلحة في منطقة جبل مرة وسط دافور.

وأخبرت عن تنفيذ قوات التحالف الدولي 19 ضربة جوية على قواعد تنظيم داعش الإرهابي في العراق وسوريا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وعرجت صحف اليوم على مناشدة ناشطون فلسطينيون في نداء المجتمع الدولي والمؤسسات الأممية المعنية بحقوق الإنسان والشعوب بتحرك عاجل لوقف ممارسات النظام السوري وقواته الحربية وأجهزته الأمنية بحق المدنيين الفلسطينيين في مخيم درعا للاجئين الفلسطينيين

جنوب سوريا ووضع حد لعمليات القصف والحصار التي يتعرض لها المخيم دون رحمة بالأطفال والشيوخ والنساء.

ونشرت تأكيد السلطات التايوانية أن نحو 85 شخصاً لقوا حتفهم منذ السبت الماضي إثر انخفاض درجات الحرارة إلى أدنى مستوى
لها منذ 44 عاماً.
وقالت الصحف إن المدن المصرية شهدت أجواء هادئة في الذكرى الخامسة لثورة يناير، وكانت حركة المرور انسيابية في ميدان التحرير بوسط العاصمة القاهرة.
وتحدثت عن سقوط 32 من القوات العراقية و31 تنظيم داعش الإرهابي في معارك وهجمات متبادلة بمدينة الرمادي بمحافظة الأنبار غرب العراق، كما قتل 9 مدنيين بتفجير عبوتين ناسفتين في محافظة ديالى. ولفتت الانتباه إلى إصدار المحكمة الجنائية في البحرين أحكاماً بالسجن لمدة 15 عاماً بحق 57 متهماً في قضية أحداث سجن "جو" عما أسند إليهم من اتهام. وحكم على هؤلاء أيضاً بدفع غرامات إجمالية تقدر بزهاء 508 آلاف دينار (نحو 1,35 مليون دولار).
وتطرقت صحف السودان إلى تصريح المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا أمس، بأن مفاوضات "جنيف 3" حول سوريا ستبدأ يوم الجمعة المقبل.
وأشارت الصحف الصادرة اليوم إلى افتتاح وزراء الداخلية والعدل لدول الاتحاد الأوروبي الثماني والعشرين في لاهاي بمقر الشرطة الاتحادية الأوروبية (يوروبول) المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب.
وركزت الصحف السودانية على اعتقال السلطات الأمنية التونسية 1105 أشخاص خلال الاحتجاجات التي شهدتها عدد من محافظات البلاد مطلع الأسبوع الماضي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الثلاثاء أبرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الثلاثاء



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates