أبرز وأهم  اهتمامات الصحف اللبنانية الثلاثاء
آخر تحديث 23:06:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم  اهتمامات الصحف اللبنانية الثلاثاء

الصحف اللبنانية
بيروت -صوت الإمارات

أبرزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم تأكيد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية أمس أن تمرين "رعد الشمال" أظهر الحرص على تعزيز العلاقات العسكرية بين الأشقاء والأصدقاء والمحافظة على الأمن والاستقرار عن طريق رفع مستوى الجاهزية القتالية وقياس القدرة على إدارة العمليات العسكرية بهدف تحقيق وحدة الصف ودرء المخاطر التي تواجه أمتنا العربية والإسلامية.
وسلطت الضوء على الإجتماع الأمني الذي عقده أمس رئيس مجلس الوزراء اللبناني تمام سلام مع كبار القادة الأمنيين والذي تمحور حول آخر تطورات الوضع الأمني والجهود التي تبذل لضبط الأمن ومكافحة الجريمة في جميع أنحاء البلاد فضلا عن العمليات التي يقوم بها الجيش والأجهزة الأمنية ضد الإرهابيين في الداخل وعند الحدود الشرقية مع سوريا.
وأخبرت عن مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلية ممارساتها التعسفية بحق الفلسطينيين إذ اعدمت أمس ثلاثة فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية بزعم أنهم حاولوا دهس جنود اسرائيليين.
وعلى الصعيد السوري اهتمت الصحف بإعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سحب القسم الأكبر من القوات العسكرية الروسية المنتشرة في سوريا منذ 30 سبتمبر الماضي في حين كثفت قوات نظام الأسد غاراتها على مدينة تدمر لليوم الثاني على التوالي ما أدى إلى سقوط المزيد من الضحايا في صفوف المدنيين بين قتيل وجريح رغم الهدنة المعلنة في في البلاد.
وأشارت إلى مواصلة الجيش الوطني الموالي للشرعية اليمنية والمقاومة الشعبية التوغل في الجهة الجنوبية والغربية لمدينة تعز لتطهيرها من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح وطردهم منها.
وأوردت بعض ما جاء في تقرير نشرته منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) أمس أن أكثر من 80 في المائة من الأطفال في سوريا قد تأثروا بسبب النزاع سواء في داخل البلاد أو كلاجئين في الدول المجاورة.
كما لفتت إلى تأكيد المستشارة الألمانية انجيلا ميركل أن اغلاق طريق البلقان أمام المهاجرين ليس حلا دائما لأزمة الهجرة في أوروبا وأن حكومتها ستواصل سياستها حول اللاجئين.
وعرجت صحف لبنان على المباحثات التي بدأها المبعوث الفرنسي الخاص للشرق الأوسط بيير فيمون أمس مع مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين حول فُرص عقد مؤتمر دولي للسلام لإعادة إطلاق المفاوضات الفلسطينية ـ الإسرائيلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم  اهتمامات الصحف اللبنانية الثلاثاء أبرز وأهم  اهتمامات الصحف اللبنانية الثلاثاء



GMT 04:13 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

أبرز وأهم إهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاربعاء

GMT 23:54 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

أبرز وأهم إهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة السبت

GMT 22:32 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

أبرز وأهم إهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة السبت

GMT 02:50 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

أبرز وأهم إهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الجمعة

تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates