أبرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس
آخر تحديث 11:05:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس

الصحف المصرية
القاهرة - واس

أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم، عددا من قضايا الشأن المحلي على رأسها القمة المصرية الصينية اليوم بين زعيمي البلدين، وإقرار البرلمان قوانين عقود الدولة والثروة المعدنية وضريبة المبيعات.

وأشارت الصحف إلى أن مباحثات الزعيمين ستتناول سبل دعم العلاقات الثنائية في إطار الشراكة الاستراتيجية بين البلدين وبحث سبل زيادة الاستثمارات والتعاون الاقتصادي والتوقيع على اتفاقيات للتعاون المشترك، بالإضافة إلى استعراض القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وعرجت الصحف إلى موافقة مجلس النواب أمس، على حزمة من القرارات بالقوانين المهمة التي صدرت في غيبة البرلمان، تضمنت إجراءات الطعن على عقود الدولة والثروة المعدنية، والحد الأقصى لأجور للعاملين بالدولة، وضريبة المبيعات المتعلق بالسجائر، والمرور، وتعديل مسمى واختصاصات بعض المحاكم.

كما اهتمت الصحف بلقاء الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، عناصر القوات المسلحة المشاركة في التدريب المشترك "رعد الشمال" والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية بمشاركة عدد من الدول العربية والإسلامية.

وسلطت الضوء على تصريحات "صبحي"، التي أكد فيها أن بلاده تمثل العمق الاستراتيجي للأمن القومي الإقليمي والعربي، وأن ما تشهده المنطقة من متغيرات حادة وتهديدات مباشرة وغير مباشرة تستلزم التكامل والتعاون المشترك بين كافة الدول الشقيقة لإرساء دعائم الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط .

دوليا أخبرت الصحف باجتماع وزراء دفاع التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة أمس في العاصمة الفرنسية باريس لبحث كيفية تكثيف الحملة العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي في العراق وسوريا من خلال حشد إمكانات عسكرية إضافية ومشاركة عدد أكبر من الدول.

وسوريا لفتت الصحف إلى إعلان المعارضة السورية أسماء الوفد الذي ستفوضه للمشاركة في "مؤتمر جنيف 3" مشترطة رفع الحصار عن المدن السورية قبل التفاوض.
وتحدثت صحف مصر عن مصرع 21 شخصا وإصابة العشرات في هجوم شنه مسلحون من حركة طالبان الباكستانية على جامعة باشا خان شمال غرب باكستان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس أبرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates