تحرير الجيش الليبي مدينة إجدابيا يتصدر الصحف الليبية
آخر تحديث 18:51:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحرير الجيش الليبي مدينة إجدابيا يتصدر الصحف الليبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحرير الجيش الليبي مدينة إجدابيا يتصدر الصحف الليبية

الجيش الليبي
طرابلس - واس

أبرزت الصحف الليبية الصادرة اليوم الاثنين 22 شباط تحرير الجيش الليبي مدينة إجدابيا من الجماعت الإرهابية ، وتقدمه في بوعطنى وسيطرتة على ميناء المرسية ببنغازي الذي يعد مصدر تمويل تلك الجماعات ، مشيرة إلى أن عملية دم الشهيد ستستمر إلى تحرير بنغازي.

وأشارت إلى تواصل جلسة مجلس النواب الليبي من أجل مناقشة برنامج حكومة الوفاق ومن أجل اعتمادها لكي تباشر أعمالها من العاصمة طرابلس وسط انقسامات مستمرة حول هذه الحكومة ، موضحة أن هناك نية لمنح هذه الحكومة الثقة لكن سيتم التصويت على أعضائها فرادى بسبب تلك الاتقسامات.

وانتقدت تواجد المبعوث الأممي مارتن كوبلر بالتزامن مع انعقاد جلسات البرلمان من أجل التصويت على حكومة الوفاق برئاسة فايز السراح ، موضحة أن هذا التواجد يعتبر تدخلاً في الشأن الداخلي ومن أجل التاثير على الأطراف ، وقالت إنه يعتبر انتهاك واضح للسيادة الليبية ولكي يضغط على البرلمان ورئيسه.

وبينت الصحف النداءات التي وجهها الهلال الأحمر الليبي ، إلى المنظمات الدولية لإغاثة النازحين الليبيين الذين يعانون بسبب استمرار النزاع المسلح في ليبيا مع عدم وجود دعم مادي ومعنوي كافٍ لدى الجمعية، محذرة من كارثة إنسانية لأكثر من نصف مليون نازح في الداخل.

وعرجت على تصريحات المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر عقب لقائه مع رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح بطبرق ، ودعوتة مجلس النواب الموافقة على الحكومة بأعضائها كاملة لأن ذلك يعد جزءاً من الاتفاق السياسي الذي أقره المجلس، مشيراً إلى أن الجميع لدية مصلحة في إنهاء الانقسام والتوحد من أجل مواجهة التنظيمات الإرهابية.

وتحدثت عن القلق لدى الحكومة والقيادة التونسية من استمرار تردي الأوضاع في ليبيا ، وتفكيكها خلية إرهابية كانت سوف تقوم بعمليات في الداخل ، ميبنة قرار السلطات تمديد حالة الطوارئ بالبلاد لشهر آخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحرير الجيش الليبي مدينة إجدابيا يتصدر الصحف الليبية تحرير الجيش الليبي مدينة إجدابيا يتصدر الصحف الليبية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates