ابرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس

الصحف المصرية
القاهرة -واس

أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمام قمة مجلس الأمن المخصصة لمناقشة الأوضاع في سوريا والتي أكد فيها أن التنظيمات الإرهابية لا يمكن أن يكون لها مكان في سوريا.

ونقلت تأكيد الرئيس السيسي أن كل من يراهن على حسم عسكري يفضي لغلبة فريق واحد في سوريا خاسر، وكل من يراهن على أن تلعب التنظيمات الإرهابية دورًا في مستقبل سوريا واهم.
وركزت على دعم مصر لجهود السلام في سوريا وضرورة عدم حدوث فراغ في السلطة فيها خوفًا من أن تستغله الجماعات المتطرفة من أجل السيطرة على البلاد.

وذكرت أن الرئيس السيسي واصل لقاءاته المكثفة مع عدد من الرؤساء والزعماء المشاركين في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، بحث خلالها الأزمات التي تشهدها المنطقة العربية وسبل إحياء عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.
وعرجت على مصرع 42 شخصًا من جنسيات مختلفة بينما أصيب 15 آخرون وإنقاذ 163 شخصًا خلال محاولة جديدة للهجرة غير الشرعية من مصر إلى إيطاليا بعد غرق المركب الذي يقلهم بشاطئ رشيد وكان على متنه 300 شخص.
وتحدثت عن استمرار المعارك العنيفة في سوريا عقب يومين من انتهاء الهدنة، إذ استهدفت 100 غارة على الأقل مدينة حلب وريفها تزامنًا مع قصف جوى ومدفعي على جبهات القتال الرئيسية في سوريا.

وأشارت إلى استئناف ليبيا تصدير النفط من الهلال النفطي بعد نحو عشرة أيام من سيطرة قوات مناهضة لحكومة الوفاق الوطني على المنطقة، وذلك في خطوة رئيسية على طريق حل أزمة السيولة وإصلاح الاقتصاد، بينما قتل تسعة مدنيين بينهم نساء وأطفال وأصيب 20 آخرون في غارة جوية استهدفت بلدة الهون وسط البلاد.
وأخبرت عن مصرع ثمانية عراقيين في انفجار استهدف سوق شعبي شمالي بغداد.

وتناولت الصحف المصرية بدء الانتخابات التمهيدية لحزب الجمهوريين الذي يمثل اليمين الفرنسي وهي المرحلة الحاسمة في السباق إلى قصر الإليزيه، مع مرشحين يعتبران الأوفر حظًا هما الرئيس السابق نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء السابق آلان جوبيه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس ابرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates