ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاحد
آخر تحديث 18:27:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاحد

الصحف السودانية
الخرطوم ـ صوت الإمارات

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم وصف وكيل وزارة الخارجية السودانية السفير عبدالغني النعيم التقرير الصادر عن منظمة العفو الدولية والذي يتضمن دعاوى مغرضة تتمثل في أن الحكومة السودانية استخدمت أسلحة كيمائية بدارفور وصف الدعاوى بأنها محاولة يائسة للفت الأنظار عما تحقق من سلام وأمن وإستقرار في دارفور وما يجري من حوار وطني وسعي مخلص لإنهاء النزاعات نهائياً في دارفور والنيل الأزرق وجنوب كردفان.
وقالت الصحف إن الرئيس السوداني، عمر البشير سيتناول في خطابه أمام الجلسة الافتتاحية للبرلمان السوداني غداً التطورات السياسية والاقتصادية والمجتمعية التي تشهدها البلاد، ومن بينها مخرجات الحوار الوطني والتعديلات الدستورية وموازنة العام2017.
وعرجت على توجيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان انتقادا شديدا أمس إلى قرار الكونجرس الأمريكي الذي تجاوز فيتو باراك اوباما حول قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب «جاستا».
ونقلت الصحف عن الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي قوله إن دول التحالف العربي قدمت جهوداً كبيرة من أجل عودة الشرعية والأمن والاستقرار إلى كافة المدن والمحافظات اليمنية.
ونشرت إعلان مصادر فلسطينية أمس أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي وافقت على بناء وحدات سكنية جديدة في مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة.
ولفتت الانتباه إلى تبادل القوات الهندية والباكستانية إطلاق النار عبر الحدود في منطقة كشمير المعروفة "بخط المراقبة" امس، في مناوشات محدودة تأتي في وقت من التوتر المتصاعد بين الجارتين النوويتين، ولم ترد أنباء عن سقوط قتلى أو مصابين.
وتحدثت صحف السودان عن إصرار المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أمس، على أنها لم تغير نهجها في شأن سياستها الخاصة بالمهاجرين وذلك بعد أسبوعين من قولها، إنها تتمنى لو عادت عقارب الساعة إلى الوراء لتحسين استعداد ألمانيا لتدفق اللاجئين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاحد ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاحد



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates