أهم معالم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاربعاء
آخر تحديث 19:33:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم معالم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم معالم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاربعاء

الصحف التونسية
تونس ـ صوت الإمارات

ألقت الصحف التونسية الصادرة اليوم الضوء على تفاصيل الاجتماع الذي استضافته الجامعة العربية أمس بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي والأمم المتحدة والهادف لدفع العملية السياسية المتعثرة في ليبيا , وتشجيع الحوار السياسي بين الأطراف المتنازعة وتأمين الدعم اللازم لاستكمال تنفيذ بنود " اتفاق الصخريات ".
وتحدثت صحف الأربعاء عن مقتل ستين شخصا على الأقل في هجوم تبناه تنظيم داعش الإرهابي ونفذه ثلاثة انتحاريين على أكاديمية للشرطة في مدينة كويتا جنوب غرب باكستان , مشيرة إلى أن هذا الهجوم , الذي أسفر عن إصابة أكثر من مئة شخص , يعد الأعنف خلال هذا العام في باكستان .
وأوردت في سياق منفصل تحذير الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند , خلال كلمته في افتتاح اجتماع وزراء دفاع 13 دولة مشاركة في التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن ضد تنظيم داعش الإرهابي , من مغبة عودة الدواعش المتواجدين في العراق إلى بلادهم بعد سقوط الموصل .
وألقت الضوء على انطلاق عملية تفكيك اكبر مخيم للاجئين في أوروبا بـ كاليه " الفرنسية , ونقلت في نفس السياق تصريحات وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف التي أوضح فيها أن سلطات بلاده تمكنت من نقل أكثر من ألفي مهاجر إلى مراكز الإيواء الشرعية .
وتابعت اليوميات التونسية احتدام التنافس بين مرشحي الانتخابات الأمريكية الديمقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب وسط توقعات بفوز كلينتون لتصبح بذلك أول امرأة تتولى الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية .
وفي سياق تقارير متفرقة ,كتبت صحف تونس عن انفجار وقع أمس في منتجع انطاليا جنوب تركيا وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى , وموافقة الأردن على استضافة القمة العربية الـ 28 بعد اعتذار اليمن رسميا عن ذلك , وتصويت البرلمان الأوروبي أمس على رفع الحصانة البرلمانية عن الزعيم السابق لحزب اليمين المتطرف جون ماري لوبين بناء على طلب من القضاء الفرنسي . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم معالم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاربعاء أهم معالم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاربعاء



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates