ابرز وأهم اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الخميس
آخر تحديث 02:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز وأهم اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز وأهم اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الخميس

الصحف الجزائرية
الجزائر ـ صوت الإمارات

أبرزت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم رفض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - ، تسييس الحج أو استعماله لتحقيق مصالح مذهبية ، مشدداً على أن خدمة ضيوف الرحمن شرف للمملكة ولكافة أبناء الشعب السعودي الكريم.
وفي ذات السياق ، تحدثت الصحف عن النجاح الكبير الذي حققه موسم حج هذا العام ، بفضل عون الخالق عز وجل وجهود الأجهزة الأمنية وكل الجهات الرسمية والشعبية السعودية التي شاركت في هذا النجاح.
وتساءلت الصحف التي عالجت الملف السوري عما إذا كانت هدنة عيد الأضحى المبارك ، كافية لإيقاف حرب الإبادة التي يشنها الطيران الحربي لجيش بشار الأسد المدعوم بطائرات روسية.
وتابعت الصحف عملية اقتحام ما يسمى بالجيش الوطني بزعامة اللواء خليفة حفتر ، وسيطرته على موانئ الهلال النفطي ، منها ميناء البريقة وميناء رأس لانوف وميناء الزويتينة.
وعلى صعيد آخر ، تحدثت صحف الخميس عن التقدم الميداني الذي حققه الجيش اليمني المدعوم بطيران التحالف العربي ، بمدينة تعز الإستراتيجية وعلى عدة جبهات حول العاصمة ، صنعاء ، كاشفة عن مصرع حوالي 20 من قيادات الإنقلابيين الحوثيين وأنصار المخلوع صالح ، على الحدود السعودية اليمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز وأهم اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الخميس ابرز وأهم اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الخميس



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates