أهم و أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاثنين
آخر تحديث 23:33:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم و أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم و أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاثنين

الصحف التونسية
تونس ـ صوت الإمارات

ركزت الصحف التونسية الصادرة اليوم على استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في قصر الصفا بمكة المكرمة، الرئيس الأفغاني محمد أشرف غني والرئيس الجابوني علي بونجو أونديمبا ورئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري ووزير الدفاع الجيبوتي علي حسن بهدون ورئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي والأمين العام لمنظمة أوبك محمد باركيندو .
وتحدثت في الشأن الليبي عن سيطرة القوات الليبية على وسط مدينة سرت بالكامل بعد خضوعها حرب شوارع أسفرت عن سقوط عشرات القتلى من المسلحين ، تزامن ذلك مع مقتل أربعة أشخاص إثر تفجير سيارة مفخخة في منطقة الفويهات بمدينة بنغازي شرق ليبيا ، مبرزة إعراب المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر عن إدانته الشديدة للهجمات التي تستهدف المدنيين والبنية الأساسية في ليبيا .
ونقلت في شأن آخر تحذير نائب وزير الدفاع رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح من غدر الجماعات الإرهابية ، داعياً القوات المسلحة إلى ضرورة التحلي الدائم باليقظة حفظاً لمقومات أمن البلاد .
وتطرقت إلى إعلان نائب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد محمد الربيعي مقتل 176 شخصاً وإصابة أكثر من 180 آخرين في التفجير الإرهابي الذي استهدف منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد ، يأتي ذلك فيما استعاد الجيش العراقي السيطرة على ثلاثة قرى من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي غرب منطقة مخمور قرب محافظة نينوى شمال البلاد.
وتناولت في إطار تقارير إخبارية متفرقة إحباط مصلين أتراك محاولة انتحاري تفجير نفسه داخل جامع صبانجي في مدينة اضنة كبرى المدن التركية ، و إعراب مدير جهاز المخابرات الداخلية في ألمانيا هانز جورج ماسن عن خشيته من أن تتعرض بلاده إلى هجمات مماثلة للتي حدثت في مطار اسطنبول الأسبوع الماضي ، واستدعاء بريطانيا للنائبة في الكنيست الإسرائيلي ووزيرة الخارجية السابقة تسيفي ليفني للتحقيق معها بتهمة ارتكاب جرائم حرب في غزة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم و أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاثنين أهم و أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاثنين



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates