أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء
آخر تحديث 14:54:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء

الصحف المصرية
القاهرة - صوت الإمارات

اهتمت الصحف المصرية الصادرة اليوم بالقمة الخليجية السابعة والثلاثين التي تبدأ أعمالها اليوم في العاصمة البحرينية المنامة، لمناقشة خطوات التعاون والتكامل بين دول الخليج في المجالات الاقتصادية والتجارية واستكمال إجراءات التعرفة الجمركية وتوحيد العملة الخليجية.

وأبرزت تأكيدات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بأهمية تعزيز الجهود الإقليمية والدولية للتوصل إلى حلول سياسية لأزمات منطقة الشرق الأوسط بما يسهم في استعادة الأمن والاستقرار بتلك الدول والمنطقة بأكملها.

وتناولت تشديد الرئيس المصري خلال مباحثاته مع نظيره السلوفيني بوروت باهور أمس على ضرورة مضاعفة دول الاتحاد الأوروبي من جهودها من أجل المساهمة في التوصل لتسويات سياسية للأزمات القائمة خاصة في ضوء التداعيات و التأثيرات السلبية المباشرة الناتجة عنها على أمن الأوروبي.

ولفتت الانتباه إلى ارتفاع صافي الاحتياطي النقدي من النقد الأجنبي لدى البنك المركزي المصري بنحو أربعة مليارات دولار ليبلغ مستوى 05 ر 23 مليار دولار بعد إيداع 75ر2 مليار دولار من صندوق النقد الدولي تمثل الشريحة الأولي من قرض الصندوق.

وأخبرت عن مقتل سبعة من القوات الأمنية العراقية وإصابة 14 آخرين ومقتل سبعة من عناصر تنظيم داعش الإرهابي في هجومين شنهما التنظيم على قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين شمال بغداد.

وأشارت إلى إعلان قوات الجيش الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادى، سيطرتها على عدة مواقع مهمة في محافظة صعدة التي تعد المعقل الرئيسي للحوثيين.

وسلطت الصحف المصرية الضوء على حاجة المنظمة الدولية للأمم المتحدة للشئون الإنسانية لمبلغ قياسي قيمته 22،2 مليار دولار لتغطية مشروعات الإغاثة الإنسانية العام المقبل، وتشمل احتياجات 93 مليون شخص في 33 دولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates