أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاحد
آخر تحديث 17:34:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاحد

الصحف التونسية
تونس ـ صوت الإمارات

اهتمت الصحف التونسية الصادرة اليوم بمجريات الأحداث في ليبيا في ضوء الغموض الذي يكتنف المرحلة السياسية في البلاد, وكتبت في السياق أن فرنسا وإيطاليا وأمريكا يعملون على إيجاد تسوية شاملة بين رئيس حكومة الوفاق الليبية فايز السراج والقائد العام للجيش الليبي خليفة حفتر, مشيرة إلى محادثات أجراها الممثل الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر في الجزائر تناولت المسار السياسي في ليبيا والجهود المبذولة من أجل إقرار السلم والأمن والمصالحة الوطنية في هذا البلد .
وأخبرت عن بدء قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية هجومًا على آخر مواقع تنظيم داعش الإرهابي في مدينة سرت معلنة السيطرة على مواقع جديدة بالمدينة .
ونقلت في الشأن السوري نبأ اقتراب الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا من التوصل إلى اتفاق يحدد وقفًا لإطلاق النار مدته 48 ساعة في مدينة حلب السورية من أجل تقديم المساعدات .

وكتبت عن قيام تنظيم داعش الإرهابي بتفجير مشروع مياه مدينة الرطبة العراقية وقطع المياه كليًا عنها إلى جانب قيامه بحشد عناصره للهجوم على مدينة حديثة غرب الرمادي .

وتطرقت إلى استقبال الرئيس الفلسطيني محمود عباس بمدينة رام الله وفدًا تونسيًا يتكون من 25 شخصية من رجال أعمال ونشطاء سياسيين وصحفيين وقضاة وقادة مجتمع مدني ، وأوردت إلى جانب ذلك تأكيد موسكو أن سياسة الاستيطان الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية غير قانونية .
وتناولت اليوميات التونسية في طائفة أخرى من التقارير المتفرقة تصريحات لوزير الطاقة الروسي الكستندر نوفاك قال فيها إن تجميد الإنتاج سيكون أحد الموضوعات التي سيناقشها منتجو النفط خلال اجتماع الجزائر في وقت لاحق من الشهر الجاري, وإعلان الصين والولايات المتحدة الأمريكية مصادقتهما على اتفاقية باريس للمناخ على هامش قمة مجموعة العشرين في هانغتشو شرق الصين, وبدء وفد من مجلس الأمن الدولي زيارة إلى جنوب السودان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاحد أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الاحد



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates