أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء

الصحف التونسية
تونس - صوت الإمارات

أبرزت الصحف التونسية الصادرة اليوم خبر مقتل السفير الروسي لدى تركيا أندريه كارلوف بالرصاص في هجوم مسلح أمس في أنقرة, مشيرة إلى مقتل منفذ الهجوم من قبل قوات الأمن التركية .

وركزت على تأكيد المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر ومبعوثي الدول الكبرى على أن اتفاق الصخيرات السياسي دخل في مرحلة ضرورة البحث عن شرعيته مجددًا , فيما أنبات ميدانيًا عن مقتل سبعة جنود ليبيين إثر إقدام انتحاري على تفجير نفسه في تجمع لهم في إحدى المناطق غرب مدينة بنغازي.

وألقت الضوء على ترحيب الأوساط السياسية في لبنان بانتهاء رئيس الوزراء سعد الحريري من تشكيل حكومته الجديدة والتي ضمت ثلاثين وزيرًا.

وأشارت إلى توقيع الجزائر وموريتانيا على 14 اتفاقية تعاون في عدة مجالات وخاصة منها الاقتصادية, وذلك على هامش اجتماعات الدورة الثامنة عشر للجنة المشتركة الكبرى الجزائرية الموريتانية المنعقدة بالجزائر .

ونقلت تأكيد وزارة الخارجية الصينية أن الجيشين الصيني والأمريكي يجريان محادثات وصفت بأنها " دون عوائق " بشأن إعادة غواصة أمريكية احتجزتها سفينة تابعة للبحرية الصينية في بحر الصين الجنوبي الأسبوع الماضي.

وعرجت صحف تونس ضمن تقارير إخبارية متفرقة على نتائج استطلاع للرأي أجراه معهد "ايفوب " الفرنسي تؤكد تنامي حظوظ فرانسوا فيون في الانتخابات الرئاسية المقبلة, وتلميح الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بإمكانية ترشيح نفسه قريبًا لرئاسة كوريا الجنوبية وذلك بعد انتهاء فترة توليه للأمانة العامة للأمم المتحدة نهاية شهر ديسمبر الحالي, ووصول مليون لاجئ أفغاني إلى بلادهم خلال العام الحالي معظمهم كانوا يتواجدون في باكستان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates