أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد
آخر تحديث 15:23:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد

الصحف الجزائرية
الجزائر - صوت الإمارات

تطرقت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم لتداعيات الأزمة السورية على خلفية ترحيل ما يزيد عن ثلاثة آلاف مسلح فضلاً عن آلاف المدنيين خارج مدينة حلب.

ونقلت في هذا الصدد مخاوف المبعوث الأممي إلى سورية ستيفان دي ميستورا من ظهور "حلب أخرى" بمدينة إدلب، في غياب اتفاق سياسي ينظم عملية ما بعد رحيل مسلحي وسكان شرق مدينة حلب.

واستغربت تجاهل الانقلابيين الحوثيين وحلفائهم من أنصار المخلوع صالح لكل الوساطات الإقليمية والدولية من أجل إيجاد مخرج سلمي للأزمة اليمنية، ناقلة اتهام المنظمات الحقوقية الدولية للمتمردين بممارسة أبشع الوسائل لحرمان المدنيين لا سيما في مدينة تعز الإستراتيجية من أساسيات الحياة, الأمر الذي أثر سلبًا على الوضع الصحي لملايين اليمنيين وخاصة الأطفال وكبار السن والنساء الحوامل.

وأبرزت استنكار مجلس التعاون الخليجي الزج باسم دولة قطر في العملية الإرهابية التي استهدفت قبل أيام كنيسة القبط الأرثوذوكس بالقاهرة.

ورأت أن استعداد الفريق خليفة حفتر للحوار مع حكومة الوفاق الوطني الليبية بقيادة فايز السراج دليل على رغبة الأطراف المتنازعة في ليبيا لإيجاد حل سلمي للأزمة.

ووصفت صحف الجزائر زيارة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي للجزائر بالناجحة جدًا, بالنظر للنتائج التي أسفرت عنها على المستويات الأمنية والاقتصادية والسياسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates