ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء
آخر تحديث 15:34:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء

الصحف السودانية
الخرطوم ـ صوت الإمارات

سلطت الصحف السودانية الصادرة اليوم الضوء على انطلاقة قمة أطراف الاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة الـ22 لتغيّر المناخ "كوب 22"بمدينة مراكش المغربية أمس، تحت شعار "نحو مستقبل أفضل" بمشاركة الرئيس السوداني، عمر البشير، وعدد من الرؤساء وقادة العالم، والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.
وأخبرت الصحف عن توثيق تقرير حقوقي أعدته مؤسسة وجود للأمن الإنساني في عدن، 1998حالة انتهاك شهدتها المدينة خلال الحرب الماضية التي شنتها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح خلال الفترة من مارس وحتى يوليو 2015.
وعرجت على إدانة كل من مصر والأردن وأمريكا وفرنسا أمس مصادقة اللجنة الوزارية للتشريعات في الحكومة الإسرائيلية على مشروع قانون يسمح بتقنين وضع المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية.
وأبرزت تاكيد وزارة الداخلية العراقية أمس، تحرير أكثر من ثلث الجانب الشرقي من الموصل، وذلك بعد 4 أسابيع من بدء الحملة الرامية لاستعادة المدينة من قبضة "داعش" الإرهابي.
ونشرت الصحف إعلان المنظمة غير الحكومية الألمانية «يوغند ريتيت» أن زورقًا مطاطيًا ينقل مهاجرين غرق قبالة الشواطىء الليبية ما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص على الأقل واعتبار مائة آخرين من المفقودين.
وأخبرت عن زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى باكستان اعتباراً من اليوم لتعزيز العلاقات الثنائية مع باكستان.
ولفتت صحف السودان الانتباه إلى مواصلة السلطات التونسية اكتشاف مخابئ الأسلحة التي بدأت في العثور عليها منذ السبت الماضي في مخابئ بمنطقة قريبة من الحدود الليبية، وضبطت عشرات البنادق وكميات كبيرة من الذخائر، كما أعلنت مصادر أمنية تونسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates