ابرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الاربعاء
آخر تحديث 05:33:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الاربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الاربعاء

الصحف الصادرة المصرية
القاهرة ـ صوت الإمارات

أبرزت الصحف الصادرة المصرية الصادرة اليوم مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس مجلس الوزراء، ووزير البترول بضرورة العمل على تحويل مصر إلى مركز إقليمي لتجارة وتداول البترول والغاز خلال الفترة المقبلة وبذل الجهود من أجل سرعة تنمية اكتشافات الغاز بشرق المتوسط.
وتحدثت الصحف عن استمرار هبوط الدولار أمام الجنيه بسوق الصرف الرسمية لليوم السادس على التوالي، لافتة إلى أن متوسط سعر شراء الدولار بالجهاز المصرفي تراوح أمس بين 15 و15?25 جنيه، بعد أن لامس مستويات 18 جنيها بالسوق الرسمية في أول أيام تحرير سعر الصرف.
وتناولت الصحف إدانة وزارة الخارجية المصرية لمصادقة اللجنة الوزارية للتشريعات في الحكومة الإسرائيلية على مشروع قانون يسمح بتقنين وضع المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية، مؤكدة أن استمرار الأنشطة الاستيطانية، يقلل من فرص نجاح حل الدولتين، ويقوض من جهود استئناف عملية السلام.
ودوليا ذكرت الصحف أن مصدر مقرب من الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أوضح أن رودى جوليانى عمدة نيويورك السابق يعد أحد أبرز المرشحين لتولى وزارة الخارجية، كما أن جون بولتون سفير الولايات المتحدة السابق لدى الأمم المتحدة ضمن المرشحين لحقيبة الخارجية.
وتطرقت الصحف إلى إعلان وزارة الداخلية العراقية عن طرد تنظيم داعش من أكثر من ثلث الجانب الشرقي من مدينة الموصل بعد أربعة أسابيع من بدء الحملة العسكرية لاستعادة المدينة، لافتة إلى أن عمليات المحور الجنوبي أسفرت حتى الآن عن مقتل 1852 إرهابيا بالإضافة لاعتقال 108 إرهابيين وتدمير 176 سيارة مفخخة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الاربعاء ابرز وأهم اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الاربعاء



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates