أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأحد
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأحد

الصحف التونسية
تونس - صوت الإمارات

أبرزت الصحف التونسية الصادرة اليوم حالة الاستنفار الأمني التي تعيشها تونس في ظل مواصلة السلطات الأمنية التونسية الكشف عن عدد من الخلايا الإرهابية التي كانت تخطط للقيام بأعمال إرهابية.

وكتبت عن الهواجس الأمنية التي سيطرت على عدد من دول العالم خاصة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية تحسبًا لأي طارئ في هذه الفترة، خاصة مع نشر جماعات إرهابية تهديدات بتنفيذ هجمات في عدد من الدول الأوروبية.

وتناولت تطورات الأوضاع على الساحة السورية، وتبنى مجلس الأمن الدولي بالإجماع قرارًا يدعم اتفاق وقف إطلاق النار في سورية، في وقت تتعمد فيه قوات النظام السوري والمليشيات التابعة لها خرق وقف إطلاق النار في مناسبات عديدة، وتحذير فصائل معارضة سورية من انهيار الاتفاق في حال استمر النظام السوري في خروقاته.

وتطرقت إلى تبني تنظيم داعش الإرهابي التفجير المزدوج الذي استهدف سوقًا تجارية في منطقة السنك وسط مدينة بغداد أمس، راح ضحيته 28 شخصًا على الأقل.

وتعرضت إلى الوضع الأمني الهش في ليبيا، وإعلان قوات البنيان المرصوص الليبية كشفها عن تحول مقاتلي تنظيم داعش الإرهابي من مدينة سرت إلى الجنوب الليبي، حيث حاولوا السيطرة على المطار المدني والقاعدة العسكرية بمنطقة براك.

ولفتت صحف تونس الانتباه في سياق تقارير متفرقة، إلى مقتل شرطي وعسكري مصريين في تفجير شمال محافظة سيناء، وتعطل حركة المواصلات في بريطانيا نتيجة إضراب عمال نقل السكك الحديدية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأحد أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأحد



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates