اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة صباح الاحد
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة صباح الاحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة صباح الاحد

الصحف الفلسطينية
رام الله - صوت الإمارات

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي طفلاً مقدسيا ومنعت مُسنة مقدسية من دخول المسجد الأقصى، فيما استباح عشرات المستوطنين اليهود، الحرم الإبراهيمي الشريف للاحتفال بما يسمى "بعيد المساخر" العبري ، بينما أصيب عدد من الفلسطينيين في غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي ، على محافظة رفح جنوب قطاع غزة .

وتحدثت صحف فلسطين عن تأكيدات وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية ، بأن جريمة إعدام أحمد جمال مناصرة على أيدي قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة قبل الماضية، امتحان للجنائية الدولية وقدرتها على الوفاء بالتزاماتها.

وأولت صحف الصباح اهتمامًا بأقوال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، إن "التصريحات الصادرة عن أقطاب الإدارة الأميركية، والتي تمهد لاعتراف رسمي بسيادة إسرائيلية على الجولان السوري المحتل، تعتبر خارجة بشكل كامل عن القانون الدولي، ولا يحق لدولة مهما كان شأنها أن تأخذ مثل هذا 

ونشرت إعلان وزير الخارجية البرازيلي إرنستو أراوجو، أن نقل السفارة البرازيلية إلى القدس "ما زال قيد الدرس"، وذلك قبل عشرة أيام من زيارة الرئيس جاير بولسونارو لإسرائيل.
وتابعت صحف الجمعة اقتحام مجموعات من عصابات المستوطنين،المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة بحراسات مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوردت صحف فلسطين خبر إعلان المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية اللواء سعد معن ارتفاع حصيلة ضحايا غرق العبارة، التي تقل عائلات في نهر دجلة في مدينة الموصل، إلى 71 شخصا غالبيتهم من النساء والأطفال.

قد يهمك أيضًا

 اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة صباح الخميس 

 أهم و أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاربعاء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة صباح الاحد اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة صباح الاحد



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates