أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الخميس
آخر تحديث 17:59:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الخميس

الصحف الجزائرية
الجزائر - صوت الإمارات

أبرزت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم نتائج القمة الـ 37 لمجلس التعاون الخليجي التي استضافتها العاصمة البحرينية المنامة ، بمشاركة رئيسة وزراء بريطانيا ، تيريزا ماي .
ورأت أن استنكار القمة التدخل الإيراني في المنطقة ، مؤشر على وحدة الموقف الخليجي ، مشيرة إلى أن التزام بريطانيا بالتعاون مع دول الخليج العربي بشأن مكافحة الإرهاب والعمل على استقرار المنطقة ، رسالة واضحة للمحرضين الذين تزايد تدخلهم في شأن الدول العربية في السنوات الأخيرة .

وتساءلت صحف اليوم عن جدوى لقاء وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ، بنظيره الروسي ، بمشاركة وزير خارجية ألمانيا ، بمدينة هامبورغ الألمانية الذي بحث إمكانية فرض هدنة بمدينة حلب ، في ظل حرب الإبادة التي يشنها الطيران الحربي الروسي والسوري

 وتهديدات لافروف بتدمير حلب الشرقية بمن فيها إذا لم يغادر من تصفهم روسيا بالإرهابيين هذه المنطقة .

وفي الشأن السوري، لفتت الصحف الإنتباه للإجتماع الذي جمع 6 دول غربية بالعاصمة الفرنسية باريس ، منها فرنسا وبريطانيا وألمانيا وكندا وإيطاليا ، وقالت بأن نداء هذه الدول بوقف فوري لإطلاق النار في حلب السورية ، لن يجد طريقه للتجسيد، على ضوء رفض الروس أي مبادرة تهدئة قبل تدمير حلب الشرقية بمن فيها من المدنيين والمسلحين .

واستغربت الصحف الصمت الدولي إزاء القصف الصاروخي الإسرائيلي الذي استهدف مدرج وبرج مراقبة مطار المزة العسكري في سورية .

ورصدت الصحف ردود الأفعال المشككة في تبريرات الخبراء الروس لسقوط الطائرة الحربية الروسية ، سوخوي 33 خلال نزولها على مدرج حاملة الطائرات الروسية ، قبالة السواحل السورية .

وعلى صعيد آخر، تابعت صحف اليوم مجريات اجتماع قادة الشرطة والأمن العرب بالعاصمة التونسية، موضحة بأن دعم التعاون العربي في مجال مكافحة الإرهاب وتطويره ، حظي بإجماع المشاركين .

وفي الشأن الجزائري ، اهتمت الصحف باللقاء الذي جمع امس الرئيس الجزائري ، عبد العزيز بوتفليقة برئيس الوزراء البلجيكي ، الذي أسفر عن اتفاق الطرفين على أولوية رفع مستوى التعاون الأمني وتعميق التشاور السياسي وتنويع المبادلات التجارية وجلب المزيد من الشركات الإقتصادية والإستثمارية البلجيكية إلى الجزائر .

ونقلت الصحف ارتياح منظمات أرباب العمل الجزائريين للنتائج التي توصل إليها المنتدى الإفريقي الأول للإستثمار بالجزائر ، مشيرة إلى أن توقيع أكثر من 100 اتفاق بين شركات جزائرية حكومية وخاصة ونظيراتها في العديد من الدول الإفريقية ، مؤشر قوي على رغبة رجال الأعمال الأفارقة في تشجيع المعاملات البينية الإفريقية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الخميس أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الخميس



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates