ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الجمعه
آخر تحديث 01:44:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الجمعه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الجمعه

الصحف السودانية
الخرطوم صوت الامارات

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم تأكيد الرئيس السوداني عمر البشير بأن الحوار الوطني الدائر الآن في السودان هو النهائي بعدما أصبح أنموذجاً بشهادة كل من زار السودان بالأخص الغربيين، مجدداً التزامه بتنفيذ مخرجاته وإنزالها على أرض الواقع.
ونقلت عن الحكومة السودانية قولها، إن قوى المعارضة بالخارج والتي تضم الحركة الشعبية وحركة العدل والمساواة وحركة تحرير السودان، بجانب حزب الأمة القومي تنصلت عن توقيعها على خارطة الطريق، ونفضت يدها بإعلان عدم القبول بالحوار الوطني الذي وصل لخواتيمه.
ولفتت الانتباه إلى تنديد رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر بالجرائم التي ترتكبها ميلشيا الحوثي وصالح الانقلابية بحق أبناء محافظة تعز.
وقالت إن المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر أعرب عن انزعاجه البالغ إزاء المدنيين العالقين في خط النار في قنفودة بمدينة بنغازي ويعانون نقص الماء والغذاء والدواء.
وركزت على تصريح رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله أنه آن الأوان أن تتخذ الأسرة الدولية موقفًا موحدًا وحازمًا، وأن تبادر للمشاركة الجادة بجهود صنع السلام والانتصار لمعاناة الشعب الفلسطيني، ومساندة مساعي القيادة الفلسطينية لضمان إنهاء كافة أشكال الاحتلال الإسرائيلي، وفك الحصار عن قطاع غزة، وتجسيد سيادة دولة فلسطين.
وأخبرت عن مقتل ستة كينيين في هجوم حركة الشباب الصومالية الإرهابية حيث استهدفت مجمعًا سكنيًا في مدينة مانديرا شمال شرق كينيا، على بعد أقل من كيلومتر من الحدود الصومالية.
وتطرقت إلى تأكيد رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال راحيل شريف أن القوات المسلحة الباكستانية في حالة تأهب تام وقادرة على توجيه رد ضد أي عدوان يستهدف سلامة باكستان.
وسلطت صحف السودان الضوء على إصابة عشرة أشخاص على الأقل بجروح في تفجير بسيارة مفخخة وقع قرب مركز للشرطة في منطقة ( باهجة لي أفلار ) في مدينة إسطنبول التركية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الجمعه ابرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الجمعه



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates