أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الجمعة
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الجمعة

الصحف التونسية
تونس - صوت الإمارات

اهتمت الصحف التونسية الصادرة اليوم بتكثيف الجزائر وتونس من تحركاتهما على الصعيد الدبلوماسي لجمع الفرقاء الليبيين تمهيداً لجلسات حوار تحتضنها العاصمة التونسية قريباً ، ينتظر أن تكون ممهدة لمرحلة انتقالية حقيقة تنهي الأزمة وتؤسس لمرحلة جديدة في ليبيا.

وتناقلت المستجدات الميدانية على الساحة الليبية في ظل مقتل 13 جندياً من قوات خليفة حفتر في مدينة بنغازي بعد معارك طاحنة مع عناصر تنظيم داعش الإرهابي اللذين انسحبوا من عدة مواقع إستراتيجية في المدينة.

وأخبرت عن انفجار سيارة مفخخة في مدينة أزمير التركية مما أدى إلى مصرع شخصين، يأتي ذلك فيما تواصل السلطات الأمنية البحث على منفذ العملية الإرهابية التي وقعت في مدينة إسطنبول السبت الماضي.

وأشارت في الشأن السوري إلى مقتل 11 شخصاً وإصابة 35 آخرين بتفجير سيارة مفخخة وسط مدينة جبلة في محافظة اللاذقية غرب سوريا.

وتناولت صحف تونس في إطار تقارير إخبارية متفرقة إطلاق الجيش العراقي عملية عسكرية واسعة لاستعادة السيطرة على مدن ما تزال تخضع لتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود السورية غرب البلاد، ومقتل جنديين مغربيين وإصابة آخر من قوات حفظ السلام في إفريقيا الوسطى، وتسريع إيطاليا من إجراءات طرد اللاجئين من أراضيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الجمعة أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الجمعة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates