أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس
آخر تحديث 02:12:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس

الصحف المصرية
القاهرة - صوت الإمارت

أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم رسالة التضامن التي بعث بها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، تطلع فيها لمزيد من التعاون والتنسيق لما يُمكِن البلدين من مواجهة التحديات.

وتحدثت عن اتفاق الجانبين التونسي والليبي عقب اجتماع أمني بين الطرفين على عودة الحركة بصفة عادية للمسافرين والبضائع عبر معبر رأس جدير على الحدود التونسية الليبية بداية من يوم الأحد المقبل.

وأخبرت أن الأوضاع العراقية تشهد تصعيداً أمنياً حيث قتل ستة أشخاص وأصيب 25 آخرون في انفجار سيارة مفخخة استهدف سوقاً شعبياً جنوب غرب بغداد فيما أعلنت القوات العراقية استعادة نحو 90 % من الجانب الشرقي لمدينة الموصل.

وفي الشأن السوري ذكرت تصاعد حدة الخلافات بشأن تحديد الأطراف المدعوة للمشاركة في مفاوضات السلام السورية التي ستعقد في أستانا بكازخستان الأسبوع المقبل برعاية روسية تركية.

وأفادت بمقتل فلسطيني وشرطي إسرائيلي خلال مواجهات اندلعت احتجاجًا على هدم قرية أم الحيران البدوية في صحراء النقب، جنوب إسرائيل.

وسلطت الضوء على استعداد الولايات المتحدة الأمريكية لمراسم تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب غدًا وسط إجراءات أمنية مشددة.

ولفتت صحف مصر الانتباه إلى مقتل 70 شخصًا وإصابة 120 آخرين خلال غارة جوية بالخطأ شنها سلاح الجو النيجيري على مخيم للنازحين بمنطقة "ران" المضطربة والمكتظة بالسكان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates