أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء
آخر تحديث 14:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء

الصحف التونسية
تونس - صوت الإمارات

ركزت اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم على رفض بريطانيا التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر باريس للسلام في الشرق الأوسط الذي انعقد أمس الأول ودعا الى ضرورة تمسك طرفي النزاع بحل الدولتين, والامتناع عن اتخاذ أي خطوات أحادية يمكن أن تؤثر على سير المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأشارت من جانب آخر الى مقتل فلسطيني اثر إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت بين فلسطينيين وقوات الاحتلال قرب مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية .

في الشأن الليبي اهتمت بأنباء حول مساع روسية من أجل ترتيب اجتماع لتقريب وجهات النظر بين الفرقاء الليبيين, لافتة الانتباه إلى زيارة قام بها وفد برلماني ليبي في وقت سابق إلى الجزائر التقى خلالها وزير الشؤون الإفريقية والمغاربة عبد القادر مساهل, المكلف بالملف الليبي, وبحث معه الأوضاع في ليبيا وسبل الخروج من الأزمة .

وأخبرت في سياق منفصل عن مقتل أكثر من 37 شخصا أمس في تحطم طائرة شحن تركية قرب عدد من المساكن في قرغيزستان , بسبب سوء الأحوال الجوية.

ونقلت صحف تونس فحوى تصريحات صحفية للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أكد فيها أن مكافحة تنظيم داعش الإرهابي ستكون أولوية بالنسبة إلى القوات المسلحة الأمريكية و ذلك بعد توليه منصب الرئاسة والقائد العام للقوات المسلحة.

وضمن تقارير متفرقة ركزت اليوميات التونسية على تمكن الجيش العراقي من تحرير قريتين من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي شمال شرقي مدينة الموصل , ومقتل شخصين وإصابة نحو 17 اخرين في تفجيرين انتحاريين وقعا في مدينة بورنو النيجيرية شمال شرق البلاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الثلاثاء



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates